أهم الأخبارمحليات

‏جامعة كريتون الأمريكية تعين الجراح الكويتي وضاح الرفاعي رئيسًا لمجلس أقسام الجراحة

أعلن مستشفى جامعة كريتون العريقة ومنظومة مستشفيات (سي اتش أي) الواسعة الانتشار في ولاية نيبراسكا والولايات المتحدة الامريكية تعيين الجراح العالمي الكويتي الدكتور وضاح الرفاعي رئيسا لمجلس أقسام الجراحة وإدارة البحث الفني والأكاديمي والعلمي اعتبارا من شهر مارس المقبل.

وقال الرفاعي الذي يعد اول خليجي وكويتي يظفر بهذا المنصب في تصريح لوكالة الأنباءالكويتية (كونا) مساء امس الجمعة ان احدى المهام الرئيسية لهذا المنصب هي الاشراف على أقسام جراحة السرطان والجهاز الهضمي والقلب والرئة والأوعية الدموية والحوادث والإصابات مما سيوفر له فرصا مواتية وفريدة للاطلاع على خبرات ثرية في هذاالمجال.

وأكد الرفاعي تطلعه للعمل عن كثب مع جميع المؤسسات الكويتية الطبية لنقل الخبرات المفيدة وما تحصل عليه من مهارات طبية غنية إلى البلاد لخدمة وطنه الكويت.

وأعرب عن اعتزازه وتقديره العالي للدعم المتواصل الذي يحظى به من مقام القيادة السياسية في دولةالكويت ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ احمد النواف الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وشدد على أن هذا الدعم المتواصل ساهم بشكل فعال وكبير في تقدم مسيرته المهنية الطبية في الولايات المتحدة وصولا إلى هذا المنصب الرفيع مهديا هذا الإنجاز المهم إلى المقام السامي عرفانا بما تلقاه من دعم غير منقطع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى