أهم الأخبارإقتصاد

جي إيه سي دبي تفوز مجدداً بجائزة أفضل سلسلة توريد لهذا العام في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول

حصلت شركة “جي إيه سي دبي” للعام الثاني على التوالي على جائزة “أفضل سلسلة توريد لهذا العام في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول” في حفل توزيع جوائز “الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية” المرموق. وتحتفي جوائز عام 2018، على غرار سابقتها في العام الماضي، بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لقطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول “إف إم سي جي” النشط في الشرق الأوسط.

وتحتفي الجائزة بالإجراءات والتدريبات التي تقوم بها والتقنيات التي تنشرها شركة “جي إيه سي دبي” لضمان سلاسل تبريد سلسة، وآمنة وفعالة والالتزام المستمر بتقديم خدمات إدارة سلسلة توريد ممتازة للقطاع.

وتسلّم الجائزة السيد نيل ماك-ماستر، المدير العام للخدمات اللوجستية التعاقدية، حيث قال في معرض تعليقه على هذا الموضوع: “تتطلب القطاعات سريعة التداول مثل الأغذية والمشروبات السرعة، والدقة، والاستجابة السريعة. وأثبتت ’جي إيه سي دبي‘ مجدداً قدراتها على الوفاء بكل ذلك وأكثر. وتُعدّ هذه الجائزة تقديراً للعمل الجماعي، والالتزام وروح الابتكار التي لطالما كانت السمة المميزة لـ’جي إيه سي‘”.

وأضاف فريدريك نيستروم، نائب الرئيس في مجموعة “جي إيه سي” في الشرق الأوسط: “يُعدّ الفوز بهذه الجائزة المرموقة مجدداً انعكاساً فعلياً لجهودنا المتواصلة وحافزاً للحفاظ على مكانتنا الرائدة في القطاع بالمنطقة. وسنواصل تقديم خدماتٍ تتسم بالجودة والقيمة المضافة لنساعد عملاءنا على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية”.

وتضطّلع “جي إيه سي” بدور رائدٍ في إدارة سلسلة التوريد في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول في منطقة الشرق الأوسط منذ ربع قرن. وافتتحت الشركة أول مركز للتوزيع في الشرق الأوسط بدبي عام 1993، وحالياً يعتبر مجمّع الخدمات اللوجستية الخاص بـ”جي إيه سي” والذي تبلغ مساحته 103,000 متراً مربعاً في المنطقة الحرة لجبل علي أحد أكبر المجمعات في المنطقة وأكثرها تطوراً. ويحتوي مركز التوزيع الرئيسي على أماكن تخزين تفوق مساحتها 50,000 متراً مربعاً مخصصة للأغذية والمشروبات وغيرها من السلع الاستهلاكية سريعة التداول، بالإضافة إلى منشآت مبنية خصيصاً لتقديم الخدمات الغذائية وخدمات القيمة المضافة العامة تبلغ مساحتها 1,800 متراً مربعاً.

وتم حالياً تشغيل أحدث منشأة للخدمات اللوجستية التعاقدية التابعة لـ “جي إيه سي-دبي” في منطقة دبي الجنوب، ما يجعل القدرة الإجمالية التي تتمتع بها الشركة في الإمارة تفوق 170 ألف منصة نقالة تقدم الخدمات للعملاء المحليين والإقليميين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى