أهم الأخبارمحليات

خلال جولة لنظافة الأحمدي بمنطقة المنقف … العتيبي : أعمال النظافة تسير وفق ما هو مخطط له 

ضمن #خلها_نظيفة

خلال جولة لنظافة الأحمدي بمنطقة المنقف

العتيبي : أعمال النظافة تسير وفق ما هو مخطط له

الأرتقاء بمستوى النظافة يأتي على على رأس أولوياتنا

الضاوي: تحرير40 مخالفة طبقا للائحة النظافة بحق المخالفين

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الاحمدي بحملة نظافة مكثفة على منطقة المنقف ضمن اطار الحملة الاعلامية التى أطلقتها الادارة تحت شعار”#خلها_نظيفة”.

وفي هذا السياق أكد  مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي بأن الأرتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة يأني على رأس أولوياتنا ، جاء ذلك خلال الجولة التي ترأسها وحضور مراقب  النظافة العامة جمال الضوي لتنظيف منطقة المنقف .

وأكد العتيبي على أن خطة عمل أعمال التنظيف بالمحافظة  تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام  لرفع كافة المخلفات بالمناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بآخري جديدة وفق الجدول الزمن المعد لذلك.

وأشار العتيبي إلى أنه قد تم رفع ونقل 180 درب من المخلفات بمناطق المحافظة منذ بداية حملة #خلها_نظيفة فضلا عن رفع ونقل 12 درب من المخلفات خلال الحملة التى نفذها مركز نظافة المنقف على المنطقة بالقطع ( 1،2،3) وجاري العمل على تنظيف قطعه 4 إلى جانب تبديل 292 حاوية سعة 1100.

وأضاف العتيبي بأن مشرفي المراكز المراكز يقومون وبصفة دوريه بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول ، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس او تقصير يثبت بحق اي شركة تنظيف  ستتم تطبيق  الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف .

وأكد العتيبي على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات بحق الشركات المتاقعسة.

وبدوره أوضح مراقب عام النظافة جمال الضاوي بأن مفتشي المركز قد قاموا بتحرير 40 مخالفة طبقا للقرار الوزاري 190 لسنة 2008 بحق المخالفين.

وأكد الضاوي على أن مفتشي النظافة جادون في تفعيل لائحة النظافة بحق المخالفين من اصحاب المحال التجارية واي شركة تنظيف مسؤولة عن الالتزام برفع النفايات وعدم تراكمها.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مع تحيات

ادارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى