Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارلقاءات

د. أفراح ملا علي لـ ”صوت الخليج”: ترشحت لأكون صوت الشعب تحت قبة عبدالله السالم

هانى عبد الحميد

إسبانية الهوى كويتية الهوية، حصلت على بكالوريوس في اللغة والأدب الإسباني من “جامعة سالمنكا” التي تعد أقدم وأعرق جامعة في إسبانيا والرابعة على مستوى أوروبا هى الدكتورة افراح ملا على التقينا بها بعد ترشحها للانتخابات التكميلية لمجلس الامة 2019

 

بالتزامن مع الأعياد الوطنية قررت أخوض الإنتخابات لأن الكويت تنادينا.. وعندي نظرة للخطة اليابانية لتفيد الطالب الذي يدرس في الكويت

كيف تقيمين المجلس؟

هناك من كفّا و وفّا في أداء ما ينبغي عليه أداؤه ، وهناك من خذل ناخبيه وخذل الكويت بأسرها ،فلماذا ننظر إلى المجلس من جانب سلبي فقط!؟

هل تستطيعى ان تنجزى بمجلس يشار له بالقبيض والانبطاحى وعدم الانجاز ما يهم صالح الشعب, ما هو برنامجك واهم ما تركز عليه?

اما عن الإنجاز فانا لم أترشح للانتخابات إلا للفوز ومن ثم الإنجاز لصالح الشعب وان أكون صوتهم تحت قبة عبدالله السالم .
برنامجي أعلنت عنه في اكثر من لقاء ، وسوف أقدمه في الندوة القادمة ، ولكن بشكل سريع سيكون في مقدمة برنامجي التصدي للتجاوزات ، ملف مهم الا وهو حقوق المراة الكويتية ، و تقديم تشريعات اقتصادية وتعليمية واسكانية تنتشل الاسرة الكويتية من حاله الجمود والاحباط والإرهاق من غلاء الأسعار وتراكم القروض وضعف الخدمات الى العودة بالكويت الى مكانتها التي اعتادت عليها وهي دولة الرفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى