أهم الأخباربرلمان

د. على العطار يجري تشاوراته لخوض الانتخابات عن الدائرة الثانية

صرح الاعلامي الدكتور : علي العطار ، بانه يجري تشاوراته مع أبناء الدائرة الثانية لخوض تجربة الانتخابات البرلمانية التكميلية عن الدائرة الثانية حاملا الى قبة عبدالله السالم شعارا اتخذه لحملته الانتخابية ( بيت الشعب للشعب) ، قاصدا بذلك ألاولويات التي يجب ان يعمل عليها البرلمان وبأن تكون مرتكزة على خدمات الشعب وتأمين الحياة الكريمة له وتكون أهم تلك الأولويات قضية إسقاط أو اعادة جدولة القروض بما يتناسب من المدين .

ومن جانب أخر أعلن العطار : بأنه قد آن الأوان لضخ دماء جديدة شبابية مستقلة ليس لديها إنتماءات حزبية أو طائفية أو حتى قبلية فالكويت وطن الجميع وهي الحزب والطائفة والقبيلة .

وبين أيضا بأن أهم القضايا التي سيتبناها في حال حالفه الحظ لنيل ثقة أبناء الدائرة ستكون المرأه الكويتية وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة ، وايجاد الحلول السريعة لملف البدون والعلاج بالخارج والصحة ككل بالاضافة الى التكويت في الوظائف الحكومية وخلق صناديق سيادية جديدة باسم الشعب مثل صندوق الدعم الغذائي والصناعي . بالاضافة إلى العمل على تحويل الكهرباء الى الطاقات البديلة والمتجددة .

وختم العطار بضرورة دعم السياحة وحلحلت شركة المشروعات السياحية وغيرها وتحويل هذا القطاع الى أبناء البلد من خلال وزارة معنية بالخدمات والسياحة

مرشحكم لمجلس الأمة
الدائرة الثانية ( تكميلي)
الاعلامي الدكتور :
علي محمود مجيد العطار
اللجنة الاعلامية ٩٤١٤٦٦٦٦

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى