Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الخليجأهم الأخبار

رئيس مجلس الشورى البحرينى : الكُتَّاب الخليجيون يؤدون رسالة نبيلة في تعزيز العلاقات الوثيقة بين الدول الخليجية

المنامة في 09 فبراير/ بنا / أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى البحرينى ، أن الكُتَّاب الخليجيين في مختلف الوسائل الإعلامية والصحافية، يؤدون رسالة نبيلة، ومسؤولية مهمة في تعزيز العلاقات الوثيقة، والروابط المتينة التي تجمع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إلى جانب ترسيخ أواصر المحبة والأخوة بين الدول والشعوب الخليجية.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم الأربعاء، الكاتبة الكويتية الشيخة حصة الحمود السالم الصباح، بحضور السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، والسيدة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس المجلس، حيث أهدت معاليه نسخة من كتابها “في عشق الكويت”.

وأعرب معالي السيد علي بن صالح الصالح عن بالغ الاعتزاز والفخر بما تشهده العلاقات البحرينية الكويتية من تقدم وازدهار في المجالات كافة، مؤكدًا أن هذه العلاقات تتسم بالعمق التاريخي، وتحظى بدعم ورعاية مشهودة من لدن قيادتي البلدين الشقيقين، وتجسّد تعاونًا وتنسيقًا وثيقًا يساند مسارات التنمية والنهضة في المجالات كافة.

ونوّه الصالح بالجهود والإسهامات الثقافية التي تقدمها الشيخة حصة الحمود السالم الصباح، وما تتضمنه مقالاتها الصحافية المنشورة في الصحف البحرينية والخليجية، من آراء ومعلومات تعكس الحرص والاهتمام بالموضوعات الخليجية المشتركة، مشيدًا بالمحتوى القيّم الذي اشتمل عليه كتاب “في عشق الكويت”، وما جاء فيه من مقالات متعددة، وصور ومعلومات عن القيادات والشخصيات الخليجية.

من جانبها، عبّرت الكاتبة الكويتية الشيخة حصة الحمود السالم الصباح عن عظيم الفخر والاعتزاز بما تشهده مملكة البحرين من نماءٍ وتطور مستمر بمختلف المجالات، معربة عن الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، لما يقوم به معاليه وأعضاء المجلس من جهود فاعلة في توطيد العلاقات البرلمانية بين مملكة البحرين ودولة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى