أهم الأخبارمحليات

رمضان : ازالة 108 تعديا على املاك الدولة وتحرير 37 مخالفة خلال شهر ابريل الماضي

قام بها فريق الطوارئ ببلدية حولي

رمضان : ازالة 108 تعديا على املاك الدولة وتحرير 37 مخالفة خلال شهر ابريل الماضي .

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الانجازات التي حققها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي خلال شهر ابريل الماضي حيث أسفرت الحملات الميدانية التي قام بها المفتشين عن إزالة 108 تعديا على أملاك الدولة, تحرير 37 مخالفة للائحة النظافة .

وفي هذا الصدد صرح رئيس فريق الطوارئ احمد رمضان بان المفتشين بفريق الطوارئ قد قاموا بتوجيه انذار ل 97 تعديا على املاك الدولة، إزالة 108 تعديا على املاك الدولة، تحرير 32 مخالفة استغلال الرصيف العام. توجيه 42 انذارات داخل العقار ، وإزالة 213 اعلان مخالف بالشوارع مقام على أملاك الدولة .

وأضاف رمضان قائلا بأنه قد تم الكشف على 33 شكوي للمواطنين , تحرير 5 مخالفات باعة الجائلين ، وإعطاء 53 انذار للسكن العزاب و قطع تيار كهربائي للسكن العزاب ، وتم التعامل مع 9 شكاوي هاتفية ، الى جانب وضع 23 انذار للسيارات المهملة و 4 إنذارات لمنشأه مقامة على أملاك الدولة .

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‪ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور .

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى