عربي و دولي

روحاني: سنتصدى للجماعات التي تزعزع أمن المنطقة

اكد الرئيس حسن روحاني، ان القوات المسلحة الايرانية ستصدى للجماعات التي تزعزع أمن المنطقة ولن نسمح للآخرين بالتدخل في شؤون البلاد.
وحسب “فارس”، اكد الرئيس روحاني في ضيافة رمضانية حضرها كبار القادة والمسؤولين بالقوات المسلحة الايرانية مساء اليوم الثلاثاء، على دعم الحكومة الشامل لتقوية القوات المسلحة، وقال: ان القوات المسلحة الايرانية تقف بكال اقتدار في مواجهة الاعداء، وانها ستحافظ على الدوام على هذه الجاهزية.

واعرب رئيس الجمهورية عن تقديره لاستعداد القوات المسلحة واقتدارها المعنوي والايماني والاسلامي، مشيرا الى دور الحافز المعنوي، وقال: في نفس الوقت الذي نمتلك فيها الاستعداد من اجل الدفاع المقتدر، فاننا لم ولن نفكر ابدا في الاعتداء على حقوق الآخرين ، وان حافز الدفاع عن وحدة الاراضي والشرف والشعب والنظام لدى القوات المسلحة قد اوجد حافزا معنويا كبيرا لديهم.

واكد روحاني ان القوات المسلحة الايرانية تحظى بشعبية لا يوجد لها مثيل لدى اية قوات مسلحة في العالم، لان الشعب الايراني يدرك ان أمن البلاد في منطقة مضطربة جاء في ظل صمود واستعداد ومقاومة القوات المسلحة.

وشدد الرئيس روحاني ان صون أمن المنطقة والاهتمام بمطالب شعوبها هو محل تأكيد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وقال: اننا نتصدى للجماعات التي تحاول زعزعة امن المنطقة، وان ايران لا تنوي التدخل في شؤون اي بلد، كما لن نسمح للآخرين بالتدخل، وان على شعوب المنطقة ان تتمكن من اتخاذ القرارات بشأن مصير بلدانها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى