رياضة

رياضيون كويتيون يحققون مراكز متقدمة في بطولة “موتو كروس” بالبحرين

قال مدير لعبة (موتوكروس) في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية محمد الحطاب إن المتسابقين الكويتيين حققوا مراكز متقدمة في الجولة الثالثة من بطولة (موتو.كروس) للدراجات النارية المقامة في مملكة البحرين.
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد ختام البطولة مساء اليوم السبت أن المتسابق جعفر محمد فاز بالمركز الاول في فئة (ام.اكس 2) في حين احتل المتسابق مشاري بوشيبة المركز الثاني وجاء براك الجسمي ثالثا في هذه الفئة.
وذكر أن المتسابق محمد الخليفي جاء في المركز الأول في فئة (غود) بينما جاء فهد المسلم ثانيا في حين جاء المتسابق عبدالله الشطي في المركز الثاني ضمن فئة (ام.اكس 1) وحل المتسابق براك الجسمي في المركز الثالث.
وأوضح أن المتسابقين تمكنوا خلال البطولة من تقديم مستوى راق عكسوا خلاله تطور مستواهم في الفترة الأخيرة “مما يؤهلهم للمنافسة في جميع المحافل الإقليمية والدولية”.
وبين أن بطولة ال(موتوكروس) استقطبت مشاركين من دول الخليج ودول أجنبية إضافة إلى النسبة الأكبر من المشاركين التي كانت من الكويت حيث قدم المتسابقون الكويتيون “مستوى متميزا في بطولة (موتو.كروس) عكس قدراتهم الكبيرة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى