أهم الأخبارمنوعات

زواج ملكي جديد.. الأميرة بياتريس تحضر لزواجها من مليونير شاب

صرحت الأميرة بياتريس إحدى أميرات العائلة الملكية في بريطانيا، بأنها في مرحلة ارتباط بصديقها المطور العقاري إدواردو مابيلي موززي، وأنه دار بينهما حديث عن الزواج، غير معلنة عن المزيد من التفاصيل وفق ماذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وترتبط الأميرة بياتريس، 30 عامًا ، برجل الأعمال إدواردو مابيلي موززي البالغ من العمر 34 عامًا.

ووفقا للتقارير ، انتقل إدواردو إلى شقة قصر سانت جيمس التي تقطنها بياتريس، حيث يقضيان سويًا معظم وقتهما.

وشوهدت بياتريس التي تزوجت شقيقتها الأميرة أوجيني من جاك بروكسبانك في أكتوبر الماضي، مع إدواردو – لديه ابن عمره عامين من علاقة سابقة- في حفل مجتمعي رفيع المستوى في نوفمبر الماضي.

وفي حديث إلى صحيفة ذا صن، وصف أحد المصادر بياتريس وإدواردو بأنهما يعيشان حياة سعيدة، وقال: “بالكاد يستطيعون أن يمنعوا أيديهما عن أن تلامس بعضهما البعض”.

وأضاف المصدر الذي لم يذكر اسمه: “لا أعلم ما إذا كان قد حدد موعدًا لعرسهما، لكنهم يتحدثون علنًا عن الزواج ، وسيكون إما في وقت لاحق من هذا العام أو ربما في أوائل عام 2020”.

وبحسب ما ورد ضمت بياتريس، إدواردو إلى مجموعة صداقتها بعد شهرين من بدء المواعدة بينهما، في حفل خاص ألقاه الملياردير الهندي لاكشمي ميتال في نوفمبر.

يُعتقد أن الزوجين عرفا بعضهما البعض لسنوات ، وحضرت بياتريس جنازة زوج أم ، إدواردو ، كريستوفر شيل ، الذي توفي إثر نوبة قلبية في غلاستونبري في عام 2011 وكان صديقًا حميمًا لديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني السابق.

لكن وخلال الشهور الماضية، تطورت علاقاتهما و صداقتهما إلى قصة حب.

ولدى إدواردو ابن عمره عامين يدعى ولفي من علاقة سابقة، وأسس شركة باندا للاستشارات العقارية في عام 2007.

والشركة ، التي يعني اسمها “سقيفة كبيرة” في اللغة السواحيلية ، متخصصة في تقديم خدمة سرية لإيجاد وتطوير منازل بملايين الجنيهات للعملاء من ذوي الثروات الكبيرة .

ويعد إدواردو هو أول صديق حميم، لبياتريس منذ انفصالها عن ديف كلارك المدير التنفيذي لأوبر في عام 2016 بعد 10 سنوات أمضياها معًا.

ورفض قصر باكنغهام التعليق على تقارير علاقات إدواردو وبياتريس الرومانسية.

تعمل بياتريس في أفينييتي للاستشارات في إدارة الأعمال وتقسم وقتها بين لندن ووندسور ونيويورك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى