أهم الأخبارمحليات

زيارة سفير سويسرا للهيئة العامة للقوى العاملة

زار الهيئة العامة للقوى العاملة سعادة السفير السويسري لدى دولة الكويت السيد/ الدو دي لوكا و السيد/ باسكال راس المدير الإقليمي للبرنامج العالمي للهجرة والتنمية للشرق الأوسط للوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، والسيدة/ آية مرقة مسؤول البرنامج العالمي للهجرة والتنمية.
حيث التقى ى سعادته بالسيد/ عبدالله المطوطح – المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة والسيد/ د. مبارك العازمي – نائب المدير العام للتخطيط واعتماد المهارة المهنية والسيدة/ م.خلود الشهاب – نائب المدير العام للموارد البشرية والمالية.
وعبر المطوطح عن ترحيبه بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار توطيد العلاقات بين البلدين وتفعيل التعاون في مجال القضايا المتعلقة بالعمل. كما رحب بزيارة السيد/ باسكال راس – المدير الإقليمي للبرنامج العالمي للهجرة والتنمية للشرق الأوسط للوكالة السويسرية للتنمية والتعاون التي لها اسهامات كبيرة في المنطقة من خلال تمويل العديد من مشاريع التعاون الإقليمي بين الدول المرسلة للعمالة والمستقبلة لها.
ومن جانبه أعرب سعادة السفير/ الدو دي لوكا عن شكره على حفاوة الإستقبال و الترحيب الذي لاقاه الوفد خلال زيارته للهيئة و الحرص على توطيد أواصر التعاون وتوثيق العلاقات في استعراض مجالات التعاون
تم خلال الزيارة استعراض آفاق التعاون المستقبلية المقترحة بين البلدين وتقديم نبذة عن طبيعة عمل الهيئة والخدمات التي تقدمها والمشاريع الحالية والمستقبلية للهيئة. وقد حضر الاجتماع كل من السيدة/ أسيل المزيد – مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، والسيد / جابر العلي – مراقب العلاقات الدولية، والسيد/ د.عبدالله الرشيدي – مراقب المكتب الفني، والسيدة / شروق الكندري والسيدة/ ساره الغريب من إدارة العلاقات العامة والإعلام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى