محليات

سمو الأمير لـ«ولي العهد»: مسيرتك نيرة ومفعمة بأسمى معاني الحب والوفاء لأهل الكويت

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله هذا نصها: “سمو نائب الأمير وولي العهد الأخ العزيز الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطيب لي بكل الود والمحبة أن أعرب لسموكم الكريم عن خالص التهاني القلبية وعن طيب المشاعر وصادق التمنيات بمناسبة الذكرى العاشرة لتبوؤ سموكم ولاية العهد.
وإذ استذكر بكل التقدير والاعتزاز هذه المناسبة الغالية والعزيزة على نفسي وعلى شعبنا العزيز فإننا نثمن عاليا مسيرة سموكم النيرة والمفعمة بأسمى معاني حب ووفاء أهل الكويت والحافلة بالعطاء المتواصل والتفاني في خدمة الوطن الغالي وشعبنا العزيز.
مبتهلين إلى المولى جلت قدرته أن يوفقنا جميعا وأن يسدد خطانا لاستكمال مسيرة أسلافنا الخيرة طيب الله ثراهم لمواصلة النهوض بوطننا العزيز وتحقيق كل ما ننشده له من نمو وتطور وازدهار وأن يحفظه ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء وأن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية.
وتقبلوا خالص التقدير”.
أخوكم صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت” هذا وقد تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من أخيه سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله هذا نصها: “حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير البلاد المفدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تلقيت ببالغ الامتنان والتقدير الرسالة العزيزة على نفسي من قبل المقام العالي لسموكم التي حفلت بأغلى آيات التهاني وأعز التبريكات مقرونة بكريم المشاعر السامية والتمنيات الطيبة بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليتي ولاية العهد.
وإذ أجدد الشكر والثناء لسموكم فإني وأهل الكويت أجمعين نرفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل ندعوه ونبتهل إليه أن يمن على سموكم بالعمر المديد متدثرا برداء الصحة والعافية والهناء وأن يمد سموكم بعون من لدنه حتى يكلل عهدكم المجيد بإنجاز كل ماتنشدونه سموكم لكويتنا الغالية وأهلها الأوفياء من علياء وسؤود ورخاء في ظل سياج منيع من الوحدة الوطنية الصلبة في كنف سموكم حفظكم الله راعيا لمسيرتنا ونهضتنا وأبقاكم ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى