محليات

سمو الأمير يهنئ خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك وبنجاح انتهاء مشاعر الوقوف بعرفات

أجرى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما هنأ سموه خادم الحرمين الشريفين بنجاح انتهاء مشاعر الوقوف بعرفات وبالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين شخصيا وحكومته الرشيدة من توفير كافة الخدمات وسبل الراحة والعناية الصحية الفائقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وأن ينعم على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود.

وشكر خادم الحرمين الشريفين سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي مبتهلا الى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع اليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموة.

وتلقى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من الملك حمد بن عيسى بن سلمان ال خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكر سموه الملك حمد بن عيسى على هذا البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي مبتهلا الى الباري تعالى أن ينعم على جلالته بدوام الصحة والعافية وان يحقق للشعب البحريني الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

كما تلقى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكره سموه على هذا البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

الى ذلك ، تلقى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير دولة قطر الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الاخوي مبتهلا الى الباري تعالى أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وأن يحقق للشعب القطري الشقيق كل ما يتطلع اليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما تلقى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا مساء اليوم من الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه والشعب الكويتي بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذا البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى