أهم الأخبارإقتصاد

شراكة لتوسيع وصول الشركات إلى أحدث تقنيات الخداع لتعزيز فعالية الأمن بالشرق الأوسط

 

جدة

أبرمت شركة “أتيفو نيتويركس”، البارزة في مجال ابتكار تقنيات الخداع التي تكشف عن تهديدات أمن الإنترنت، اتفاقية شراكة استراتيجية وتكامل تقني مع شركة “هيلب إيه جي”، إحدى الشركات البارزة في تقديم الخدمات والحلول في مجال أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تمكن الشركتين من تزويد الشركات والمؤسسات بإمكانية الوصول إلى حلول الخداع الشاملة من الجيل المقبل في الشرق الأوسط، كي تكون قادرة على التخفيف بشكل استباقي من التهديدات والتصدّي لأهمّ التحديات الأمنية.

 

وتتيح تقنيات خداع التهديدات، كخط دفاع إضافي في بعض الأحيان، رؤية فورية لحظية للأنشطة التهديدية والجنائية من أجل إيقاف الهجوم قبل أن يستكمل المهاجم مهمته.

 

وأكد ستيفان بيرنر الرئيس التنفيذي لشركة “هيلب إيه جي”، أن هناك حاجة واضحة في السوق، لا سيما لدى قطاعات الحكومة والدفاع والمصارف والمالية للتخفيف من حدّة التهديدات عبر الخداع، وسنعمل على تحقيق أعلى المؤهلات والشهادات.

 

من جهته، قال راي كافيتي نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في “أتيفو نيتويركس”، إن تهديدات الإنترنت الأمنية تتطور بوتيرة سريعة، وأصبح مجرمو الإنترنت أكثر تقدماً في تكتيكات هجومهم، مطالباً الشركات بأن لا تركن إلى رد الفعل، مشيراً إلى أن الحلول الأمنية لا ينبغي أن تسبق المهاجمين بعدة خطوات فحسب، ولكن أن تتيح قدرات غير مسبوقة. ونحن نسعى في ضوء الشراكة مع “هيلب إيه جي”، إلى تمكين الشركات من الاستجابة بفعالية لهذه التحديات.

 

وستقوم شركة “هيلب إيه جي”، بموجب الاتفاقية، بتضمين حلول الخداع التي تبتكرها “أتيفو نيتويركس” في مركز عمليات أمن الإنترنت التابع لها من أجل إثراء منتجاتها في مجال خدمات الأمن المُدارة، حيث تقدم “هيلب إيه جي” حلولاً لأمن المعلومات مصممة خصيصاً لتلبية مختلف المتطلبات لدى تلك المؤسسات والشركات، بُغية تمكينها من التقدّم في أعمالها بشكل آمن مع التمتع بمزايا تنافسية، إذ تتطلب الدفاعات الحصينة استراتيجية أمنية شاملة تتضمن تقنيات لكل من الوقاية من التهديدات وكشفها، سواءً كانت تهديدات دائمة متقدمة، أو تهديدات داخلية عرَضية أو متعمدة، أو تهديدات من طرف ثالث، حيث تُعد إضافة حلول داخل الشبكة لكشف التهديدات عنصراً حاسماً في أية استراتيجية أمنية شاملة، لا سيما وأن معظم الاستثمارات في أمن الإنترنت موجهة نحو المستويات الدفاعية.

 

وتقدّم “أتيفو” حلاً غير تخريبي وقابل للتوسعة يكشف بكفاءة عن وجود المهاجمين ويحدد نواياهم ويتيح المعلومات الاستخبارية اللازمة لوقف الهجوم، وتشمل منصة الخداع مجموعة واسعة من تقنيات الخداع والشِّراك الخداعية وخوادم المشاركة، وهي مصممة لتتلاءم مع شبكات المستخدمين، ومراكز البيانات الكبيرة، وحلول البيئات السحابية المتخصصة وخدمات الويب مثل نظام التحكم الصناعي، ونقاط البيع، وحلول إنترنت الأشياء، وشبكات الأجهزة الطبية.

 

وستقوم “أتيفو نيتويركس” برفع مستوى الأمن لدى أبرز المؤسسات والشركات في منطقة الشرق الأوسط من عملاء “هيلب إيه جي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى