أهم الأخبارمحليات

ظاهر الصويان: الفارسي تفهم مطالبنا ووعد بإزالة جميع التحديات

أشاد رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الاسماك ظاهر الصويان بجهود مدير عام الهيئة العامة لشئون الزراعة بالإنابة المهندس علي الفارسي وتعاونه مع الاتحادات المعنية بالأمن الغذائي مشيرا إلى استقبال الفارسي رئيس اتحاد الصيادين ورئيس اتحاد الالبان الطازجه .

وابدي تعاونه مع جميع الاتحادات المنتجة للامن الغذائي وحل جميع القضايا العالقة لهم وفق الاطر القانونيه والتي تصب بالصالح العام وقال الصويان في تصريح له أن الفارسي استمع لمطالب الصيادين وتفهم التحديات التي تواجههم وابدي تعاونه للسعي لازالة جميع التحديات وتنفيذ المطالب المستحقه،والأيام المقبلة نأمل أن تشهد تحقيق للمطالب المستحقة للصيادين والقطاعات الاخري ولفت إلى أن المدير العام بالإنابة قد أعطى توجيهاته لحل بعض الأمور بشكل فوري وفق النظام المتبع بهيئة الزراعه لافتا إلى أن القادم أفضل ان شاء الله.

وأعرب الصويان عن شكره للفارسي على سعيه الدؤوب لحل مطالب الاتحادات المرتبطة بهيئة الزراعة مؤكدا أن حل المطالب يصب في الصالح العام، ويجعل الأمن الغذائي متوفرا في الأسواق بأسعار متوازنة تناسب المستهلكين.

وأضاف الصويان أن الصيادين سيكونون دائمًا وابدا عند حسن ظن المسؤولين . وذلك من خلال القيام بواجبهم الوطني في توفير الأمن الغذائي من المنتجات البحريه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى