برلمان

عاشور : وثيقة اصلاح المسار الاقتصادي في نهايتها لن تحلّ العجز المالي اطلاقاً !

حل النائب صالح عاشور  امس ضيفاً في برنامج على احد القنوات التلفزيونية حيث قال :” عنصر الشباب سيكون له دور كبير جداً في الانتخابات القادمة وقد يكون له رأي وموقف وتواجد في انتخابات الرئاسة القادمة ، متابعا: غياب الكتل السياسية بالمجلس الحالي سبب لغياب الرهبة التي كانت في المجالس السابقة “.
وتطرق إلى :” يجب أن يتم تغليب مصلحة الوطن على الوضع السياسي الحالي وأن لا تصل المنافسة إلى صراع ، موضحا : منذ عام 99 وأنا أنادي لتشكيل كتلة شيعية في المجلس وسياسياً لا مانع منها لترتيب المواقف ويمكن لأي شخص الانضمام لها”.
واورد في حديثه :” بالنسبة للنظام الانتخابي أنا مؤيد لتعديل نظام التصويت من صوت واحد إلى صوتين ، مضيفا : الحكومة التي لم تنجح عندما كان هناك وفرة مالية لن تنجح في ظل العجز المالي الحالي “.
وتابع:” لماذا العجلة في اقرار قوانين سيتم تطبيقها بعد سنتين والواضح أن اقرارها الآن لأن المجلس الحالي لصالح الحكومة ، مبينا: خطة اصلاح المسار الاقتصادي لا يوجد فيها حل لمشكلة العجز المالي “.
واورد قائلا:”خطة اصلاح المسار الاقتصادي فيها تعظيم للقطاع الخاص وكأنه هو المنقذ للبلد ولولا الانفاق الحكومي عليه لإنتهى القطاع ، منوها على انه :لولا الضغط الشعبي ومن بعض النواب بخصوص الوثيقة لتم تحويلها للحكومة دون مراجعتها ومناقشتها “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى