عربي و دولي

قصة مأساوية ليست من الخيال .. أب يغرق طفليه بالنيل ثم ينتحر

في واقعة مأساوية أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على الانتحار شنقا داخل غرفته بشقته بمنطقة الهرم، بعدما ألقى طفليه في مياه نهر النيل بمنطقة الوراق، بسبب مروره بضائقة مالية وأزمة نفسية، حسب أقوال زوجته في محضر قسم شرطة الهرم.

وأمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عبدالباقى، بتشريح الجثة، وانتداب فريق طبى من المعمل الجنائى لفحصها، وإعداد تقرير حول أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن.

وتبين من تحقيقات النيابة الأولية وتحريات المباحث أن (أحمد.ف.ر)، 28 عاما، سائق، أقدم على شنق نفسه بعدما ساءت حالته النفسية فى الفترة الأخيرة، بسبب ظروفه المادية فضلا عن تسلل الشك لقلبه تجاه زوجته، معتقدا أنها قد تكون نسبت إليه الطفلين (إسلام 10 سنوات، ويوسف 6 سنوات)، وأنه ليس والدهما.

وقالت الزوجة فى التحقيقات، إن زوجها اصطحبهما لمنطقة نهر النيل بالوراق، وألقى الطفلين فى النهر، ما أسفر عن مصرعهما وغرق الطفلين، مشيرة إلى أنه عثر على جثة الطفلين غارقتين بنهر النيل، قبل أن يعود إلى منزله ويقدم على شنق نفسه.

واستدعت النيابة والدة المجنى عليه للاستماع لأقوالها حول الواقعة، والوقوف على مدى صحة أقوال الزوجة من عدمه، وخاطبت نيابة الهرم، نيابة الوراق لمعرفة ما توصلت إليه التحقيقات بشأن جثتى الطفلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى