أهم الأخبارمحليات

قطع الخدمة الهاتفية عن المتخلفين عن السداد 27 الجاري

دعت وزارة الخدمات «المواصلات» اليوم المشتركين الى سداد المستحقات المالية المترتبة على الخدمة الهاتفية، مبينة أنها ستنفذ نظام القطع الآلي المبرمج لشهر أغسطس الجاري وفقا للإجراءات المتبعة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه «سيتم إرسال رسالة تحذيرية أولى يوم الأحد الموافق 13 الجاري تعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها إلى الأرقام الهاتفية ذات العلاقة في 20 أغسطس»، موضحة أنه «بعد بث الرسالة التحذيرية الثانية سيتم قطع الخدمة عن الهواتف المتخلف أصحابها عن السداد في 27 أغسطس».

وأضافت إن «السقف المالي الذي بناء عليه يقوم الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي في قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا كويتيا للهواتف المنزلية و100 دينار للهواتف التجارية».

وذكرت إن «الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة ستقطع الخدمة عنها آليا مباشرة عند التأخر عن تسديد القسط الشهري المستحق».

وأضافت الوزارة إنه «سيتم قطع الخدمة الهاتفية عن المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية لمدة 6 أشهر فاأكثر لفئة منازل وتجاري لغير الكويتي وتجاري بالنسبة للكويتيين وذلك مع كل عملية قطع آلي».

وأشادت بتعاون المشتركين خلال الأشهر الماضية، مشيرة الى إمكان تسديد المشتركين لفواتيرهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني (www.moc.gov.kw) أو موقع البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت (www.e.gov.kw) أو الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال بالرقم (123).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى