أهم الأخبارالأسبوعية

لن ننسى .. الإعلامي محمد العثمان … بقلم : طارق بورسلي

 

 

وصلني خبر وفاة المستشار الاعلامي الكويتي المغفور له بأذن الله محمد شهاب العثمان، ذلك الرجل عالي الأخلاق الصديق للجميع بدون استثناء، وبدوري أتقدم بمزيد من الحزن والآسى بالتعازي من ذويه واصدقاءه من الإعلاميين والإعلاميات في دولة الكويت وخارجها .

 

لقد كان الراحل محمد العثمان رحمه الله، متزن ودمث الأخلاق يحمل بشاشة الوجه وطيب الكلمة، كان حسن المضياف متعاون يفتح الافق للجميع، فكنا معه في عدة قروبات اعلامية هذه القروبات كان يشرف عليها وكانت الأجواء الاعلامية مفعمة بأدبيات التواصل والتنسيق وتبث هذه التجمعات الاعلامية رسائل اعلامية هادفة لمجموع من الخبرات الاحترافية في مجال الصحافة والتلفزيون والاذاعة.

اختير الراحل الإعلامي محمد العثمان مديرا لقناة الشمس الفضائية تلك القناة التي تعودنا عليها أن تتحفنا بالثقافة والفن والابداع والإعلام الهادف، وكان الراحل يشرف على تنسيق الملتقيات الاعلامية ويسلط الضوء على المبادرات الإنسانية والتوعوية والتطوعية الكويتية،

احبه واحترمه الجميع وذلك لعلو وسمو اسلوبه في التعامل مع الأخوة والأخوات حتى مع الآخرين من هم خارج الكويت.

تنقل الراحل كصحفي واعلامي ومراسل وامتلك الكاريزما التي يتمنى ان يتمتع بها الكثير ممن هم في مجال الإعلام والصحافة في الكويت والعالم.

عرفته عن قرب وتواصلنا فيما بيننا مرارا رحمه الله، ويكفي انه اكرمنا بطيب خلقه وتواصله، فيكون من القليل عليه أن أكرمه ببعض سطوري التي اكتبها بالحزن على شبابه وفقدانه ولكنها قدرة الله جل وعلا، وحتى لا ننسى محمد العثمان.. لقد فقد الوسط الصحفي رجلا إعلاميا ذو مكانة في قلوب الجميع.. انا لله وانا اليه راجعون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى