أهم الأخبارعربي و دولي

مجلس إدارة الشارقة القابضة يناقش حزمة قضايا ومقترحات ومبادرات بهدف تعزيز الارتقاء بأداء ونهج الشركة

ناقش اجتماع مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة، (اليوم) الخميس، حزمة من الخطط والأفكار والمقترحات والمبادرات، والمشروعات الخاصة بالشركة وشراكاتها، بحضور سعادة وليد الصايغ، وأعضاء مجلس الإدارة، بهدف الاستمرار في تعزيز الارتقاء بأداء ونهج الشركة.

وبحث الاجتماع مناقشة تقرير أداء الشركة الربع سنوي، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات أسواق متاجر، ومستجدات مجمع الزاهية الرئيسي، والبيانات المالية وتقرير مدققي الحسابات لعام 2017، ومناقشة الموازنة العامة للشركة لعام 2018، كما تضمن جدول الأعمال مناقشة الكثير من المقترحات والأفكار والمشاريع الخاصة بالشركة ودورها في العملية التنموية، والاطلاع على مشاريع الشركة، وغيرها من المقترحات والخطط التي تسهم في استمرار مسيرة التنمية والتقدم للشركة ومشاريعها.

وقال سعادة وليد الصايغ، رئيس مجلس الإدارة، كان اجتماع اليوم مهماً وحيوياً، حيث تضمن الكثير من البنود والنقاط الرئيسية، خصوصاً تلك المتعلقة بالدعوة إلى اجتماع الجمعية العمومية العامة، ومناقشة الموازنة العامة للشركة لعام 2018، وما يستجد من أعمال. وتفاعل جميع أعضاء المجلس مع تلك الأفكار والمقترحات التي عكست مدى جدية وحرص كل الأعضاء على الاستمرار في مسيرة الارتقاء بأعمال وأداء الشركة، وتحقيق أعلى مستويات التميز والنجاح في مختلف مشاريعها التي تشكل قيمة مضافة لإمارة الشارقة، خصوصاً أن من أهم ركائزها الجودة، والالتزام بالمعايير العالمية والعالية المستوى.

وتابع: لقد كانت النقاشات والموضوعات والأفكار التي طرحها أعضاء المجلس تصب في عملية الاستمرار في نهج الشركة الهادف إلى تحقيق أعلى مستويات النجاح والتميز والابتكار، بما ينسجم مع توجهات حكومة الشارقة في التنمية والتطوير، وبما يسهم في الاستمرار في الارتقاء بالوضع الاقتصادي والاستثماري في الشارقة، وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والترفيه للسكان، وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأثنى المجتمعون على ما تحقق من تطور وتقدم في المشروعات والمراحل الجديدة التي تم إطلاقها في مختلف المجالات والقطاعات والأعمال والمشروعات عموماً، كما أثنوا على أداء فرق العمل وما حققته في مشوار العمل في مختلف المشاريع التي تعمل عليها الشركة.

وأكد المجلس، أن كل مشاريع الشارقة القابضة تخضع إلى دراسات عميقة ودقيقة، والتأكد من مدى وطبيعة الفائدة المترتبة على تنفيذها لمصلحة المجتمع، ولدى الشركة دوماً خطط ومشاريع تنموية طموحة للدخول في مشاريع جديدة، الأمر الذي يعزز من موقعها الريادي، خصوصاً أنها شركة ذات باع طويل في الاستثمار والتخطيط، وتخدم المساهمين والمجتمع بشكل كبير.

إلى ذلك، تأسست الشارقة القابضة، بموجب شراكة استراتيجية بين الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وشركة ماجد الفطيم العقارية، وتلتزم الشركة بضمان احترام مشاريعها للقيم الراسخة في الإمارة، مع تركيز خاص على أهمية العائلة والمجتمع. ويضم مجلس إدارة الشارقة القابضة، وليد الصايغ، وراشد الليم، وخالد بن بطي، وآلان بجاني، وهوازن آسبر، وعلي العبد الله، ويتولى وليد الهاشمي، منصب الرئيس التنفيذي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى