محليات

محاضرة مرورية بمدرسة غرناطة المتوسطة بنات لنشر الثقافة المرورية

في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية لنشر الثقافة المرورية وبمناسبة اسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار ” قرارك يحدد مصيرك ”
ألقت ضابط قسم الصحافة في إدارة الإعلام الأمني الملازم أول/اسراء بولند محاضرة توعوية مرورية في مدرسة غرناطة المتوسطة – بنات تناولت خلالها القواعد والآداب والسلوكيات الخاصة بقانون المرور والذي وضع للحفاظ على سلامة مرتادي الطرق .
وتطرقت أيضا إلى الاحصائيات المرورية الاخيرة والتي أكدت على أن الحوادث المرورية المؤسفة التي يذهب ضحيتها الأبرياء تعود إلى تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، والسرعة فوق المعدل، وعدم الانتباه أثناء القيادة.
وأكدت الملازم اول/إسراء بولند على ضرورة حب الوطن والولاء له وتعزيز قيم الانتماء والوفاء للكويت من خلال الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعدم التعدي على حقوق الاخرين والتحلي بالأخلاق الحميدة.
وفي ختام المحاضرة قامت مديرة المدرسة الاستاذة / وضحة العدواني والمعلمة دلال البطي من قسم اللغة العربية بتقديم درع تذكاري للملازم أول / إسراء بولند معربين عن خالص الشكر وعميق التقدير للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى