محليات

محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود: المعرض الدولي للقطاعات الانشائية فرصة لتبادل الخبرات الدولية

اكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح اهمية المعرض الدولي للقطاعات الانشائية (ذا بيغ فايف) باعتباره فرصة للمختصين لتبادل الخبرات والتعاون ومناقشة التطورات في مجال الهندسة لاسيما ان عدد الدول المشاركة يبلغ حوالي 17 دولة.

وقال الشيخ الحمود في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح المعرض الدولي للقطاعات الانشائية اليوم على ارض المعارض الدولية في منطقة مشرف ان المعرض يضم افضل المتخصصين المحليين والعالميين في صناعة البناء ما يفتح المجال لتبادل الخبرات واستعراض احدث المنتجات والتقنيات في هذا المجال.

واضاف ان هذا المعرض ياتي بالتزامن مع النمو الذي تشهده الكويت في قطاع الانشاءات الكويتية مع تنفيذ البلاد للعديد من المشاريع التنموية الانشائية مرحبا بالجهات المشاركة في هذا المعرض كافة.

من جانبه قال مدير معرض (ذا بيك فايف) باتريك غيديون في تصريح مماثل ان الدورة الرابعة للمعرض التي انطلقت اليوم تعد من اضخم الفعاليات في قطاع البناء والتشييد في الكويت اذ يستقطب المعرض في دورته الحالية عددا من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال التشييد.

واضاف ان الشركات المشاركة في المعرض تنوعت من حيث الدول اذ شاركت شركات من ايطاليا والمانيا وبريطانيا وكوريا الجنوبية وتركيا واسبانيا والهند اضافة الى الصين وشركات كويتية مختلفة.

واعتبر ان المعرض فرصة التقاء مثالية لتلك الشركات خاصة ان المعرض سيقيم ورش عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر لتلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من ورش العمل لما تقدمه من معلومات قيمة للمشاركين اذ سيتم التركيز على موضوعات عدة تشمل ادارة المشاريع ونمذجة معلومات المباني بالاضافة الى يوم مخصص لورش العمل حول الاستدامة.

ويستمر المعرض الذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي في الفترة من 25 الى 27 سبتمر الحالي بمشاركة نحو 120 عارضا اذ يمثل فرصة لالتقاء الموزعين المحليين والشركات الدولية التي تبحث عن موزعين لتوسيع اعمالهم في الكويت كما يشهد المعرض في ايامه الاخيرة سلسلة من ورش العمل المعتمدة للتطوير المهني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى