Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارمحليات

محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود: معرض الاستقلال يرسخ مرحلة مهمة في تاريخ الكويت

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح اليوم الخميس ان فعاليات معرض الاستقلال ال56 ترسخ مرحلة مهمة في تاريخ دولة الكويت هي مرحلة استقلال الدولة.

وقال الشيخ فيصل المالك في تصريح للصحافيين على هامش افتتاحه معرض الاستقلال ال56 الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية ان فكرة إقامة المعرض تأتي بالتزامن مع المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعا وهي عيد الاستقلال وعيد التحرير التي تذكرنا بتضحيات الآباء والأجداد وتضافر جهود الشعب الكويتي لتحرير بلاده.

وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه هذا الحدث والدور الوطني الذي تقوم به المؤسسات في رعاية مثل هذه المعارض والمشاركة فيها منوها بجهود القائمين على تنظيم المعرض.

وأعرب الشيخ فيصل المالك عن شكره لجميع الجهات الراعية والمشاركين من السفراء المعتمدين لدى الدولة وغيرهم ممن اسهموا في انجاح المعرض على نحو يحقق الأهداف المنشودة.

بدورها قالت مدير معرض الاستقلال ال56 لدى شركة معرض الكويت الدولي مروة فيصل القناعي في تصريح مماثل ان المعرض يعد من أكبر المعارض الوطنية التي تشهدها الكويت ضمن احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية.

وأضافت ان المعرض يحفل بأنشطة وطنية وترفيهية عديدة للزوار وسط أجواء احتفالية موضحة ان هناك حملة اعلامية واعلانية شاملة تواكب المعرض.

وأشارت القناعي الى ان المعرض يستقطب في دورته هذا العام 22 جهة ومؤسسة حكومية بين مشارك وراع مضيفة ان مشاركة الجهات الممثلة للقطاع الحكومي تستهدف استعراض مسيرة انجازات تلك الجهات ومراحل تطور خدماتها في سبيل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى