أهم الأخبار

محافظ الفروانية : لـ”الشباب”: ندعم اي مشروع او مبادرة لتوجيه الشباب بما يخدم الوطن

ستقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، وكيل محكمة التمييز المستشار سالم الخضير.
تناول اللقاء الأحاديث الودية والأخوية، وأكد الشيخ فيصل الحمود خلال اللقاء على أهمية القضاء الذي يعتبر من أهم الركائز الأساسية التي وضعتها دولة الكويت في أولويات اهتمامها والحصن الحصين للمواطن ، مثنياً على نزاهة القضاء الكويتي الشامخ الذي يعتبر ملاذاً للجميع ، سيما وان رجال القضاء نذروا أنفسهم لتحقيق العدالة ، ويبذلون جهودهم لإحقاق الحق.
من جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود عدداً من الشباب الكويتي عبدالله الهاجري وطارق الدقباسي، حيث قدما لمعالي المحافظ مشروعاً شبابياً تطوعياً تحت عنوان “ساهم” والذي يهدف إلى تقديم برنامج تدريبي متكامل لشباب مناطق المحافظة عن العمل التطوعي والتعاوني وبعض المهارات الأخرى.
وأبدى الشيخ فيصل الحمود استعداد المحافظة لتقديم كافة الدعم لأية مبادرات شبابية، من شأنها الاستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم، مؤكداً على أهمية دعم البرامج الشبابية التي تحاكي واقع المجتمع وتلبي احتياجات الشباب وتوجههم إلى الطرق الصحيحة في كافة المجالات الحياتية.
من جهتهم شكرا الهاجري والدقباسي المحافظ على حسن الاستقبال مشيدين بجهوده الفاعلة ودعمه اللامحدود للأفكار الشبابية الكويتية في كافة الجوانب.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى