أهم الأخبارمحليات

مدير «هيئة الرياضة» يشيد بالأجواء الإيجابية في انتخابات نادي التضامن

أشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح بالأجواء الإيجابية المميزة التي رافقت الانتخابات التكميلية لنادي التضامن الرياضي والتعاون المثمر والبناء بين أعضاء الجمعية العمومية والقائمين على الانتخابات ما كان له أبلغ الأثر في نفوس الجميع.
وأعرب الشيخ أحمد المنصور في بيان صحافي اليوم الثلاثاء عن سعادته بتعاون الجميع وحرصهم على مصلحة النادي ووضعها فوق أي اعتبارات آخرى “وهو ما تجلى بوضوح في إقبال أعضاء الجمعية العمومية للنادي على الإدلاء بأصواتهم في إشارة عبرت عن وعي كامل بالحقوق والواجبات ورسخت لقواعد الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي التي تنتهجها دولة الكويت فى ظل القيادة السياسية الحكيمة”.
وقال إن أبناء نادي التضامن ومحبيه ضربوا أروع الأمثال في الالتزام الواضح بالعمل على نبذ الخلافات والوقوف صفا واحدا من أجل المصلحة العامة “وهو مانتمناه أن يتواصل خلال المرحلة المقبلة وأن يعود الجميع للعمل سويا للنهوض بالنادي والعودة به مجددا كإحدى دعامات الحركة الرياضية فى الكويت”.
وهنأ مجلس إدارة نادي التضامن المنتخب وجميع المشاركين فى العملية الانتخابية مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت والأجواء المثالية التي جرت خلالها الانتخابات مؤكدا ثقته بأعضاء المجلس الجديد في المضي قدما لوضع خارطة طريق للنهوض بالنادي.
وشكر جميع القائمين على الانتخابات التكميلية لنادي التضامن سواء من أبناء النادي أو العاملين بالهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية ووسائل الإعلام على ما قدموه جميعا من جهود ملموسة ساهمت فى حسن التنظيم و خلق أجواء آمنة وإيجابية كانت محل تقدير واعتزاز.
وتمنى الشيخ أحمد المنصور للجميع مزيدا من التقدم والرقي “لما فيه مصلحة وطننا الكويت في ظل التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء”.
وكانت قائمة أبناء النادي قد فازت بتسعة مقاعد لعضوية مجلس إدارة نادي التضامن لاستكمال الدورة الحالية للمجلس (2012 – 2016) مقابل فوز قائمة الجميع بمقعدين في الانتخابات التي جرت يوم السبت الماضي في مقر النادي بمنطقة الفروانية وسط حضور كثيف من اعضاء الجمعية العمومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى