صحة و غذاء

مشروب سحري «على الريق» يخلصك من السكري ويحميك من أمراض القلب والسرطان

يعاني الكثيرون من مرض السكري وزيادة الكوليسترول والدهون الثلاثية بالجسم، موقع «.h h yrecipes» نصح للتخلص من هذه الأمراض بشرب وصفة أوراق التين بعدها ستقول وداعا للسكري والكوليسترول والدهون الضارة بالجسم إلى جانب التخلص من القرحة .

أوراق التين لها فوائد كثيرة، فهي لا تساعد فى علاج مرض السكري فقط ولكنها أيضا تحارب العديد من الأمراض مثل زيادة نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية بالجسم والقرحة، وأوراق التين من الأشياء الغنية بالألياف والكالسيوم وتعتبر مصدرا كبيرا للمواد المضادة للأكسدة، كما تحتوي أوراق التين على الكثير من المعادن مثل «الماغنيسيوم، النحاس، المنجنيز» وفيتامينات ايه، وسي، وحامض الفوليك والصوديوم والزنك، كذلك تحتوي على البوتاسيوم وهو أمر حيوي لضبط ضغط الدم بالجسم .

وتعتبر أوراق التين فعالة للغاية وقوية فى مكافحة السكري والأورام كذلك يمكنها تنظيم الكوليسترول بالجسم ومستويات السكر فى الدم، فهي علاج سهل لمرض السكري وتساعد على تقليل مقاومة الأنسولين بالجسم.

فمرضي السكري يجب أن يتناولوا مشروب أوراق التين جنبا إلى جنب مع وجبة الإفطار صباحا، كما أنها تعمل على التخلص من تقرحات الجسم، والدهون الثلاثية المخزنة بالجسم، وتحسين مناعة الجسم، كذلك فإن مضع أوراق التين كل صباح ستحمي الجسم من القرحة .

كذلك فإن أوراق التين غنية بالألياف التي تعتبر عنصر ممتازل لفقدان الوزن، وقد دخلت فى البرامج العديدة للتخسيس وحرق الدهون بالجسم .
إليك وصفة أوراق التين لتنظيم ضغط الدم ومحاربة الدهون الثلاثية والقرحة والحماية من أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان .

المكونات :

– أوراق التين .
– ماء .

التجهيز :
– ضع وعاء من الماء وضيف إليه أوراق التين وأرفعه على النار لمدة 15 دقيقة .
– بعدها صفي الماء وتناول مشروب أوراق التين وتناوله على الريق لحماية نفسك من الأمراض الخطيرة ومحاربة الدهون الثلاثية والقرحة والتهاب الشعب الهوائية بسهولة .

– يمكنك أيضا مضغ من 2 إلي 3 أوراق من التين يوميا إذا كنت ترغب فى القضاء على تقرحات الجسم بسهولة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى