عربي و دولي

مصر تعلن رسمياً عن مرشحها لمنصب مدير عام اليونسكو غداً

تعلن مصر رسمياً عن مرشحها لمنصب مدير عام اليونسكو، مساء غد في حفل بالمتحف المصري بميدان التحرير، وذلك عقب حوار ثقافي يعقده رئيس الوزراء شريف إسماعيل وعدد من الوزراء بينهم وزير الخارجية سامح شكري ووزير الثقافة حلمي النمنم تحت عنون “مصر واليونسكو والقضايا الثقافية الدولية”.
وقالت مصادر دبلوماسية إنه من المقرر الإعلان عن اسم السفيرة مشيرة خطاب كمرشح رسمي للمنصب، للمنافسة مع القطري حمد الكواري وغيره من المرشحين وذلك خلفاً للبلغارية إيرينا بكوفا المرشحة لمنصب السكرتير العام للأمم المتحدة.

وبدأت مصر فعلياَ الترويج لمرشحها خلال أعمال القمة الأفريقية الحالية في رواندا وتستعد للحصول على الدعم العربي خلال أعمال القمة العربية المقبلة في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان شاء الله هتسقطي يامشيره ياعلمانيه ……ينسكو ههههههه استحوا علي شكلكم الناس الهم والفقر دهلهم وتقولوا ينسكوا والغلابه الي شغالين باليوميه هيستفادو أيه من اليوخيبه بتاعكم ادعموا القران والسنه والعلماء والأطباء والمهندسين والفلاحين الي هما عَصّب مصر بدل ما تدعموا الهايفه والخيبه الي اليهود والنصاري ضحكين عليكم بها جتكم الخيبه …. ينسكو اوملاه جاتكم القرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى