أهم الأخبارمحليات

مملكة البحرين تمنح الشيخة أمثال الأحمد وسام «المرأة القيادية»

كرمت مملكة البحرين اليوم الخميس، الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، ومنحتها وسام «المرأة القيادية المسؤولة اجتماعيا لعام 2017» برعاية فخرية من السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفه.

واعربت الشيخة امثال في كلمة خلال حفل التكريم عن شكرها للشبكة الاقليمية للمسئولية الاجتماعية وللشيخة لمياء على منحها الوسام والتكريم.

ودعت في الوقت نفسه إلى ضرورة إنشاء جمعية خليجية تلعب دورا في رعاية وإبراز دور المرأة الخليجية وما تقدمه من دور في خدمة قضايا المجتمع الخليجي والحفاظ على عادات وتقاليد المرأة الخليجية. يذكر ان الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية البحرينية اعلنت فوز الشيخة امثال بالجائزة تقديرا لما قدمته من دور في خدمة القضايا البيئة والقضايا المجتمعية وخدمة قضايا المرأة على المستوى الخليجي. وتم تقليد الأحمد الجائزة رفيعة المستوى بحضور نسائي كبير من شخصيات خليجية وعربية.

وتوصف الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بأنها جهة غير ربحية مقرها البحرين وتهتم بنشر وتعزيز ثقافة وممارسات المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة في المنطقة العربية.

وتضم الشبكة في عضويتها وإدارتها العديد من الشخصيات العربية الرفيعة المستوى من اصحاب العطاءات المتميزة والخدمة المجتمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى