أهم الأخبارمحليات

وزير الإعلام: الوزارة ماضية في تطوير قطاعاتها كافة وفقا لإستراتيجيتها التي أطلقتها قبل أشهر

أكد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري أن الوزارة ماضية في تطوير قطاعاتها كافة وفقا لإستراتيجيتها التي أطلقتها قبل أشهر والتي تأتي اتساقا مع برنامج عمل الحكومة ورؤية (كويت جديدة 2035).
وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي عقب قيامه بجولة لعدد من مرافق الوزارة شملت محطتي جنوب الصباحية والجليعة التابعتين للوزارة اليوم الأربعاء إن أهم منظومة في عملية التطوير ستكون دعم الطاقات البشرية وتعزيز المحتوى الإبداعي المقدم عبر قنوات ومنصات الوزارة لا سيما أن الوزارة تزخر بكفاءات بشرية قادرة على إحداث نقلة نوعية في الأداء في مختلف القطاعات.
وأوضح ان الوزارة تسعى أيضا إلى التحول الرقمي لكل قطاعاتها وتطوير الخدمات بما يكفل إنجاح العمل وتقديم خدمة مميزة لمشاهدي ومستمعي ومتابعي قنوات تلفزيون وإذاعة دولة الكويت ومنصات وزارة الإعلام في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشاد الوزير المطيري بجهود جميع العاملين في الوزارة ممن يقومون بواجبهم في مواقع عملهم في فترة الأعياد بعيدا عن أسرهم لخدمة بلدهم ومهنتهم مثنيا على دور العاملين في المحطات الخارجية في تعزيز عمل قطاعات الوزارة كافة حيث تحرص الوزارة على تطوير جميع الإمكانات الموجودة فيها لضمان سير العمل وفق أعلى الإمكانات.
كما تقدم بأسمى آيات التهاني وصادق التبريكات لمقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وللشعب الكويتي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى