أهم الأخبارمحليات

وزير الشؤون : إعادة عقد الجمعيات العمومية وانتخابات أعضاء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية

أعلن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي إعادة عقد الجمعيات التعاونية اجتماعاتها العمومية الدورية وكذلك إجراء انتخابات أعضاء مجالس ادارات الجمعيات التعاونية بعد الانقطاع بسبب تداعيات جائحة كورونا.
وأكد العتيبي في تصريح نقله بيان للوزارة اليوم الخميس الحرص على دعم القطاع التعاوني ممثلا بالجمعيات التعاونية لما لهذا القطاع من دور مهم في خدمة المواطنين والمقيمين.
وقال ان الجمعيات العمومية ستعقد اجتماعاتها وانتخاباتها بشكل عاجل وفق جدول زمني معد من الوزارة لضمان اقرار الميزانيات و توزيع الارباح للمساهمين وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة.
وطالب العتيبي الجميع بالالتزام بالاجراءات والاشتراطات الصحية التي تقررها وزارة الصحة اثناء اجتماعات الجمعيات العمومية والانتخابات للحفاظ على سلامة الناخبين والمنظمين على حد سواء.
وذكر ان الوزارة تدرس وضع الحلول المناسبة لتخفيف الازدحام بمقار الاقتراع لانتخابات الجمعيات ومنها زيادة مقار الاقتراع للحفاظ على التباعد الاجتماعي وتطبيق كل الاشتراطات الصحية التي وضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن وتماشيا مع المرحلة التي تسير بها الحكومة للتعامل مع هذه الجائحة.
ودعا العتيبي كل منتسبي العمل التعاوني الى التعاون مع الوزارة في إنجاح هذه الانتخابات وفق الاجراءات المعدة منها والتي تهدف لحفظ سلامة الجميع وضمان سير العملية بكل سهولة ويسر مؤكدا ان الوزارة تتعاون مع كل الجهات ذات الصلة وفي مقدمتها وزارتي الداخلية والصحة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى