Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارمحليات

وزير الصحة : بطاقة “عافية” الجديدة ستشمل كبار السن والمتقاعدين وربات البيوت

قال وزير الصحة، د ..جمال الحربي، اليوم الاثنين ،إن التغطية التأمينية (عافية) الجديدة ستشمل كبار السن والمتقاعدين وربات البيوت إضافة إلى زيادة في تغطية بعض الأمراض والمستلزمات الطبية.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين على هامش حضوره يوم العمل التطوعي لرعاية كبار السن ،والتي نظمته مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار السنوية.

واكد الوزير الحربي أن بطاقة (عافية) الجديدة تشمل أمراض وضع دعامات القلب لعمليات القسطرة وأمراض تبديل الركب والمفاصل والأورام الحميدة والخبيثة وزراعة الأسنان الثابتة بالإضافة إلى صرف المستلزمات الطبية مثل الكرسي المتحرك لمن يحتاجه.وأضاف أنه سيتم تمديد فترة التأمين الصحي للمتقاعدين (عافية) إلى وقت طرح العقد الجديد مع الشركات المحلية والعالمية.

واعرب عن شكره لاهتمام صاحب السمو في وضع جائزة لتعزيز صحة كبار السن عالميا تحت مظلمة منظمة الصحة العالمية في جنيف والتي تقوم بإعطاء الجائزة للفائز بتعزيز صحة كبار السن.

وأفاد الوزير الحربي أن الوزارة أنشئت مركزا لكبار السن في منطقة الروضة يهتم برعاية وتأهيل كبار السن بالاضافة الى عمل سجل بيانات لتاريخهم الصحي ومعرفة الامراض المزمنه الغير معدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى