أهم الأخبارمحليات

أسماء 40 مواطناً استدعتهم “السكنية” لقرعة قسائم “مدينة جابر الأحمد” قطعة 5

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة مـن (قطعة 5)  في شقق الحكومية في مشروع مدينة جابر الأحمد والتي تشتمل على ( 40) شقة بمساحة  400 م2  للمخصص لهم حتى تاريخ 7/7/2010 .

وحددت المؤسسة يوم غد الخميس 3 فبراير لتوزيع البطاقات ويوم الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 فبراير لتوزيع بطاقات الاحتياط وسيكون يوم الاربعاء الموافق 9 فبراير موعداً لاجراء القرعة.

ودعت المؤسسة  المواطنين المخصص لهم شقق الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسمائهم اسفل هذا الخبرالحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة العاشرة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص وعلى المواطنين المخصص لهم شقق الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة العاشرةصباح يوم الاثنين و الثلاثاء الموافق  7/2/2022 _8/2/2022 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.​

الأسماء:

ARkhaber3-02522022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى