أهم الأخبارإقتصاد

أسواق الإمارات تنهي التداول الأخير من الشهر على إرتفاع إيجابي

أنهت أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة الجلسة الأخيرة من الشهر بشكل إيجابي، حيث أغلقت كل من دبي و أبوظبي على ارتفاع بنسبة 1.5٪ و 0.9٪ على التوالي. أما فيما يتعلق بالأداء الشهري جاء في تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار، أنه قد تراجعت كل من دبي و أبوظبي بخسائر بلغت 1.8 ٪ و 0.7 ٪ على التوالي. واصلت دبي حتى هذا اليوم، الاتجاه الإيجابي للجلسة الثانية على التوالي على خلفية المكاسب في أسهم القطاع العقاري والتأمين.

 

انتهى نشاط التداول في أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا بشكل إيجابي، حيث أغلق 5 من 6 مؤشرات باللون الأخضر، بينما أغلق مؤشر واحد باللون الأحمر. فيما يتعلق بالأداء الشهري، كانت مصر الأسوأ أداءً مع خسائر بلغت 9.3٪، تليها عمان والبحرين مع أداء سلبي بلغ 2.7٪، و 1.8٪ على التوالي. تقدمت المملكة العربية السعودية لهذا اليوم بنسبة 0.9 ٪ والتي قادتها أرباح قوية من مؤشر الأسهم الثقيلة حسب التقرير اليومي من الشركاء المتحدون للاستثمار.

 

أغلقت الأسواق الأمريكية بشكل إيجابي للجلسة الثانية على التوالي، مرتفعة بالأرباح الفصلية. أﻏﻟﻘت اﻷﺳواق اﻷوروﺑﯾﺔ ﺑﺷﮐل إﯾﺟﺎﺑﻲ ﻣﻊ ارﺗﻔﺎع ﻟﻧدن وﻓرﻧﺳﺎ ﺑﻧﺳﺑﺔ 1.3٪ و 2.3٪ ﻋﻟﯽ اﻟﺗواﻟﻲ. في وقت كتابة هذا التقرير، افتتحت الأسواق الآسيوية بشكل إيجابي مع تداول هونغ كونغ والصين بنسبة 1.5 ٪ و 1.1 ٪ على التوالي في حين انخفضت اليابان بنسبة 0.6 ٪.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى