أهم الأخبارالأسبوعية

أعزائي المخلوقات الفضائية… اهلاًبكم في عالمنا “كوكب الأرض” بقلم الجازي السنافي

أُعرِفكم على ثالث كوكب في مجموعتنا الشمسية، ليس بالكوكب الكبير ولكنه الكوكب الاخطر على الاطلاق! نحن البشر مخلوقات صغيرة ولكن افعالنا كبيرة جداً.

هذا الكوكب الذي نتقاتل فيه من اجل اختلاف معتقداتنا، ونتصارع فيه من اجل مصالحنا. نحن ننبذ بعض بسبب كلمة واحدة او بسبب عرقاًو لوناً و مذهباً اوحتى ان اختلفنا على رأي. نعيش في كوكب واحد و ارضٌ واحدة ولكننا متعصبون، بل متعصبون جداً

هنا كوكب الارض الذي دُمر الاف المرات ومازال يُدمّر على يد الانسان و بالنهاية ندعو لحمايته والمحافظو على بيئته . هنا نبني قصوراً ونهدم مدناً، نبني اجساداً ونهدم عقولاً، نبتكر أنظمة متطورة لنحمي انفسنا منّا، نحن نفكر جيدا لنبتكر اسلحة تدمر حياتنا والمجتمعات الاخرى و نصنع الصواريخ والاسلحة ونفجّر من نريد بلا رحمة او تفكير! نبحث عن المال قبل أي شيء بل نتقاتل من اجل افلاس ودراهم بخسه، نستغل الحب من اجل المصلحة ثم نكسر القلوب ونشتم الحظ. كوكبنا مليء بالمشاكل اكثر من نسبة الماء والهواء واليابسة معاً، نحن نخلق المشكلة ونبحث عن حل وعندما نجد حلاً نبحث عن مشكلة لهذا الحل ونستمر بذلك ولا نتعب، بل نحن نتعب من تحمل السلام، والهدوء!

نحن نصنع التلوث حتى نتوقف عن تنفس الهواء الطلق، نجيد رمي الاوساخ في كل مكان حتى نملأ الارض بالمخلفات المختلفة ونطالب بالمحافظة على كوكبنا من التلوث. نقطع الاشجار لنصنع منها اوراق لنكتب بها كتباً وجرائد لا فائدة منها سوى امور تثير الفتن والتناحر فيما بيننا وبقية الشجرة نصنع منها اثاثٌ فاخر للاثرياء فقط! اما الفقراء فلا مأوى لهم وليس لديهم اي حق في المطالبة بشيء! بل نعتبرهم متسولين ونعتقلهم ولا يهم مايجري لهم طالما الاثرياء سعداء!

كوكبنا هو الاقوى والابشع في هذه المجرة. ففي كوكبنا نقوم بقتل الحيوانات وتعذيبها من اجل ان نستمتع او نضيع وقتنا، ليس هذا فقط، انما نحن نتاجر ببعضنا البعض فلدينا تجارة البشر نشتري من نريد بمالنا، بل نتملك ونستعبد الانسان بغرض المساعدة وندعو للرحمة. لن نكتفي بذلك فحتى الأفكار نسرقها وننسبها لنا ولبطولاتنا و بالنهاية يتم تكريم السارق ونبذ المُفكر. نحن نمشي بعكس ماتتصورون، نناقض انفسنا ونتهم الصالحين بالدجل والجنون لنوهم للآخرين بأننا على حق. نحن يا معشر الفضائيين نتميز بخداعنا ومكرنا وجشعنا ووحشيتنا. لستم الاشرار بل نحن اكثر شرّا ، لستم الاذكى بل نحن الاكثر مكراً. اعزائي الفضائيين، ان كنتم تظنون ان هذا كل ما لدينا فأنتم مخطئون! انا متأكدة بانكم لاتعرفون عنا شيء سوى مخلوقات تعبث هنا وهناك ، نحن نستطيع تدميركم بمجردانكم تختلفون عنا بالشكل! لمجرد ان اسمكم فضائيين، فانتم اعداء لنا! حتى و إن لم تكونوا حقاً موجودين، لدينا كل سبل الدمار من قذف وشتم و نميمة و فتنة اضافةً الى القتل وسفك الدماء والتعذيب. لاتحاولوا زيارتنا، فنحن لن نرحمكم ولن نستقبلكم.

ايهالمخلوقات الغريبة عنا، كوكبكم لانعرف عنه شيئا، ولا دياركم ، و ان عرفنا، سنغزوكم، ونتستعمركم، ونأخذ نسائكم، و اولادكم و ازواجكم عبيداً لنا. املاككم ستكون غنائمنا، اراضيكم ستصبح تحت امرتنا، سنبنيها وننسبها لنا تحت مسمى “وطن”! انصحكم بعدم الاقتراب منا ولكن ان كنتم من محبي المخاطرة فنحن نرحب بكم في كوكب الارض

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى