أهم الأخبارإقتصاد

إبرام شراكة بين جراند ستريم وأسبيس الشرق الأوسط

أعلنت اليوم كلّ من شركة “جراند ستريم نتووركس”، التي تقوم منذ عام 2002 بربط العالم من خلال حلول الاتصالات الموحدة عبر بروتوكول بدء الجلسة “إس آي بي” الحائزة على جوائز و”مجموعة أسبيس”، أحد الموزعّين الرائدين لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، عن إبرام شراكةٍ جديدة بينهما. وبموجب هذه الشراكة، ستكون حافظة منتجات “جراند ستريم” الكاملة لحلول الصوت والفيديو والبيانات والتنقل والشبكات متاحةً عبر “مجموعة أسبيس”. وبات بإمكان الشركات المتخصصة في تكامل الأنظمة وشركات التوزيع والتركيب في الشرق الأوسط شراء حافظة منتجات “جراند ستريم” الحائزة على جوائز بأكملها مباشرةً من “مجموعة أسبيس”.

وتُؤمن “جراند ستريم” أن تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة يجب أن تتّسم بالسهولة وقابلية التطبيق لجميع الشركات بمختلف أحجامها وأن تصمم حلولاً لتمكين ذلك. وتُعتبر الشركة التي أُسست عام 2002، أحد المصنّعين الأصليين لحلول “إس آي بي” وتوفّر حاليّاً محطّة واحدةً شاملة لجميع احتياجات الصوت والفيديو والبيانات والتنقل والشبكات، ما يسلّط الضوء على أهمية الشراكة بين الشركتين. وتوفّر “جراند ستريم”، التي تُعدّ أحد أفضل المصنعين الأربعة، لأجهزة الصوت عبر الإنترنت، إضافةً إلى حافظةٍ كاملة من المنتجات بما في ذلك، مؤتمرات الفيديو والاتصال اللاسلكي بالإنترنت وأنظمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت وبوابة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت ومحولات الهاتف التناظرية (“إيه تي إيه”) وأنظمة الدخول وغيرها. وتتميز سلسلة “جي دبليو إن” الجديدة الخاصة بالشركة التي تضمّ نقاط الوصول اللاسلكية وأجهزة الراوتر، بتقنية التحكم المدمجة الرائدة في قطاع الشبكات. كما تشتهر منتجات “جراند ستريم” عبر العالم بالجودة والموثوقية والابتكار.

وتتمتع “مجموعة أسبيس” بخبرةٍ كبيرة في التوزيع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث توزّع معدّاتٍ عالية الجودة للاتصالات والشبكات لعملائها في قطاع التجزئة والشركات، والشركات صغيرة ومتوسّطة الحجم، إضافةً إلى حلول تكنولوجيا المعلومات للشركات والشركات المتخصصة في تكامل الأنظمة. وتتعاون “أسبيس” مع بعضٍ من أبرز العلامات التجارية العالمية. وتوفّر الشركة التي أُسّست عام 1990 خبرةً تبلغ نحو 30 عاماً. وتجمع الشركة بين الخبرات الدولية لفرقها الإدارية مع الخبراء في مكاتبها الـ21 لتوفير حضور محلي للمعرفة المعمقة لأسواق تكنولوجيا المعلومات المتنامية بسرعة، بما في ذلك المتطلبات الثقافية واللغوية والقانونية. وأدرجت “أسبيس” منذ عام 2008 في بورصة وارسو تحت الرمز: “ASB”.

وقال ديفيد لي، الرئيس التنفيذي لـ”جراند ستريم”: “يسرّنا توسيع حضورنا في الشرق الأوسط عبر هذه الشراكة الجديدة مع ’مجموعة أسبيس‘. وتُعتبر ’أسبيس‘ شريكاً مثاليّاً لـ’جراند ستريم‘ انطلاقاً من قيمهما المشتركة لتوفير حلول تكنولوجية متكاملة ومجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تتيح للشركات المتخصصة في تكامل الأنظمة من تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من أي عملية نشر. ونتطلع في ’جراند ستريم‘ إلى شراكة طويلة ومثمرة مع ’أسبيس‘ خلال الأعوام المقبلة”.

وقال هشام طنطاوي، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “أسبيس الشرق الأوسط”: “تُعتبر ’جراند ستريم‘ شركة عالمية رائدة في توفير حلول متطوّرة في مجال الصوت والفيديو والبيانات والأمن عبر بروتوكول الإنترنت. ويسرنا التعاون مع ’جراند ستريم‘ لتقديم منتجات عالمية موثوقة للأسواق الإقليمية. وانطلاقاً من كوننا موزعاً يتمتّع بسمعة طيبة في الشرق الأوسط، نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع منطومات شركائنا الموسّعة لمساعدتهم عبر تمكين وتقديم دعم المبيعات لحافظة ’جراند ستريم‘. ومن خلال التعاون مع شركائنا، سنقدم لعملاء ’جراند ستريم‘ قيمة مضافةً غير مسبوقة عبر عروضنا”.

لمحة عن شركة “جراند ستريم نتووركس”

تقوم شركة “جراند ستريم نتووركس” منذ عام 2002 بربط العالم من خلال منتجات وحلول الاتصالات الموحدة عبر بروتوكول بدء الجلسة (“إس آي بي”) التي تسمح للشركات بأن تكون أكثر إنتاجيةً من أي وقت مضى. وتخدم حلولنا الحائزة على جوائز أسواق الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتم الاعتراف بها في كافة أنحاء العالم بفضل ما يميزها من الجودة والموثوقية والابتكار. وتساهم حلول “جراند ستريم” في خفض تكاليف الاتصالات، وزيادة الحماية الأمنية، وتعزيز الإنتاجية. وتوفر منتجاتها القائمة على بروتوكول بدء الجلسة (“إس آي بي”) ذات المعيار المفتوح، قابلية التشغيل البيني واسع النطاق عبر القطاع، إلى جانب ميزات ومرونة لا مثيل لهما. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.grandstream.com أو للاتصال بنا عبر “فيسبوك” و”لينكد إن” و”تويتر”.

لمحة عن “مجموعة أسبيس”

أُسّست “شركات أسبيس” منذ أكثر من ثلاثة عقود، ونمت محقّقة نجاحات متواصة في مجال التوزيع. وتضمن استراتيجية الشركة التركيز على كل علامة تجارية من وجهة نظر الاستثمار في قنوات التوزيع وتطوير الأعمال والتدريب والتسويق والفعاليات وخطط الحوافز وغيرها. ويلتزم هذا الموزّع بتعزيز الشراكات مع “بائعي القيمة المضافة “في إيه آر” والبائعين التقليديين في مختلف بلدان المنطقة. وتتميز بحافظة واسعة من أبرز العلامات التجارية في مجال المكونات والطباعة ومزودي الحلول. للمزيد من المعلومات، يرجى زيادة: /http://www.asbisme.ae.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى