أهم الأخبارمحليات

إطلاق اسم أمير البلاد على أحد ميادين شرم الشيخ

تستضيف مدينة شرم الشيخ مهرجان «كويت السلام… مصر المحبة» خلال الفترة من 29 ديسمبر الجاري إلى 1 يناير المقبل.

ومن المقرر ان يشهد المهرجان إطلاق اسم سمو أمير البلاد قائد الإنسانية على أحد ميادين المدينة.

وقال سفير الكويت في القاهرة محمد صالح الذويخ خلال مؤتمر صحافي بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ورئيس المهرجان أبرار المسعود ومستشار وزير السياحة المصري عمرو العزبي، إن هذا الحدث والذي يقام في مدينة السلام، شرم الشيخ، الساحرة بمثابة رسالة محبة وإخاء من الكويت إلى مصر.

وأضاف الذويخ ان «سفارة الكويت في القاهرة ومجموعة المستقبل الكويتية اختارت شرم الشيخ لإقامة هذا المهرجان لما تتمتع به المدينة من أمن وسحر وجمال، منوهاً إلى أن هناك رحلتين سياحيتين ستنطلقان من الكويت إلى شرم الشيخ لنقل ضيوف المهرجان بداية من يوم 28 ديسمبر الجاري».

من جهته رحب محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بالمبادرة التي سبق وأن طرحتها الرئيس التنفيذي لمجموعة المستقبل الكويتية ورئيس المهرجان أبرار المسعود، بإطلاق اسم سمو أمير البلاد قائد الإنسانية على أحد ميادين شرم الشيخ، مشيراً إلى انه سيتم وضع الحجر الأساس لهذا الحدث خلال انطلاق فعاليات المهرجان.

ومن جانبها قالت الرئيس التنفيذي لمجموعة المستقبل الكويتية ورئيس المهرجان أبرار المسعود، إن «مصر عزيزة على الكويت ولن نتأخر عنها أبداً، مستشهدة بمقولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بأن مصر عزيزة على الكويت ولن نستطيع أن نتأخر عنها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى