أهم الأخبارمحليات

إطلاق البث التجريبي لقناة «أطفال الكويت»

دشن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، اليوم الأربعاء، إطلاق البث التجريبي لقناة «أطفال الكويت»، إضافة إلى افتتاح استوديو المحاكاة التشبيهي للطفل بحضور قياديي الوزارة، وعدد من المهتمين بشؤون الطفل في البلاد.
وقال الوزير الجبري، في تصريح صحفي عقب إطلاق إشارة البث التجريبي للقناة الجديدة، إن «أهمية هذه القناة تأتي انطلاقا من رسالة التلفزيون الوطنية في بناء أجيال كويتية فكريا، وتربويا، وثقافيا، تكون قادرة على المشاركة في بناء وتنمية الوطن».
وأضاف أن «من أهم أهداف القناة الجديدة الوقوف أمام التحديات الفكرية والثقافية الغريبة، عن المجتمع الكويتي بعاداته وتقاليده الأصيلة، ووسطية منهج الدين الإسلامي الحنيف.
وأكد أن إطلاق قناة «أطفال الكويت» يمثل نقلة نوعية في التعاون والتنسيق بين وزارة الإعلام والجهات الحكومية، والأهلية المسؤولة والمهتمة بقطاع الطفل، من خلال الحرص على تقديم منتج إعلامي وثقافي كويتي رفيع المستوى.
وأكد أن تلفزيون دولة الكويت يشهد نقلة نوعية في طريق استعادة ريادة الإعلام الكويتي تلفزيونيا، وإذاعيا، لافتا إلى أن الوزارة ستحتفل باطلاق البث الرسمي لقناة أطفال الكويت خلال الاحتفال بأعيادنا الوطنية في شهر فبراير 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى