أهم الأخبارإقتصاد

إطلاق THELEVELe منصة التسوق الإلكترونية للأزياء والجمال من المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة “فاد العالمية المحدودة”، وهي شركة بيع بالتجزئة التي تمتلك علامتين تجاريتين “”فيمي9” و”فيفيد فلير لندن”، عن إطلاق thelevele.com، موقع التسوق الإلكتروني للأزياء والجمال في دول مجلس التعاون الخليجي. تساهم هذه الانطلاقة بتعزيز التزام المجموعة من خلال تزويد عملائها بتجربة تسوّق بسيطة، مناسبة ومريحة عبر الإنترنت.

ويهدف موقع Thelevele.com إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم للمرأة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تجعل من التسوق عبر الإنترنت تجربة مريحة وممتعة. ويمكن للمتسوقات عبر هذا الموقع الإختيار من بين مجموعة واسعة جداً من العلامات التجارية في مجال الأزياء ومنتجات التجميل والمنتجات الأساسية، بأسعار متنوعة. وسيتم إطلاق المنصة رسمياً يوم السبت 3 مارس 2018.

وقال إياد مشاط، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “فاد العالمية المحدودة” على عملية الإطلاق: “نحن نسعى إلى نقل تجربة التسوق عبر الإنترنت إلى مستوى أكثر جاذبية وأكثر ملاءمة وأكثر خصوصيةً”. وأضاف: “مع إطلاق موقع THELEVELe، نود أن نقدم للمتسوقات تجربة متميزة حقاً مبنية على خبرتنا الفريدة في مجال الأزياء في شركة ’فاد العالمية المحدودة‘.”

ويستخدم موقع THELEVELe طريقة عرض مبتكرة، جذابة وعصرية عبر الإنترنت في السوق السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، تترافق مع خدمة متميزة للعملاء. إنها تجربة تسوق جديدة تماماً، تضع معايير جديدة لبيع الأزياء ومنتجات التجميل عبر الانترنت. كما تهدف إلى ترسيخ مفهوم قيمة “الخدمة المثلى” في كل جانب؛ من خلال التركيز على التسليم السريع، وتجربة التسوق السهلة وتوافر المنتجات الأساسية المتعلقة بالموضة.

حالياً، تقدم المنصة خيار الاشتراك بخدمة التنبيهات للحصول على معلومات عن آخر التحديثات والعروض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم طلبت انا جوال جالكسي A71 وحضر لنا note 10 باسم عمر محمد صالح ارجوك الاتصال 0555689917

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى