أهم الأخبارعربي و دولي

إطلاق THELEVELe منصة التسوق الإلكترونية للأزياء والجمال في دول مجلس التعاون الخليجي

أعلنت شركة “فاد العالمية المحدودة” أنّها أطلقت رسميّاً موقع Thelevele.com، متجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت للأزياء والجمال.

ويقدّم موقع THELEVELe خدمات مخصّصة استثنائيّة، ومصمّمة مع تركيزٍ فائق على تحقيق الراحة للعملاء في المملكة العربيّة السعوديّة ودول مجلس التعاون الخليجي. تهدف المنصّة إلى تسهيل وتسريع التسوّق عبر الإنترنت في المنطقة. ستستمتع المتسوّقات بالاطلاع على العلامات التجاريّة العالميّة الحصريّة والمحليّة المميّزة. وتشكّل الملابس، والأحذية، والأكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والعطور الفئات الأساسيّة عبر منصّة Thelevele.com.

في هذا السياق قال إياد مشاط، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “فاد العالمية المحدودة”: “ينطلق Thelevele.com من أهداف تجارية طموحة. ونعتقد أنّ هذا الموقع، بفضل ما يقدمه من عروض قويّة وفريدة، سيلقى إعجاب عملائنا ويلبي رغباتهم بتجربة فريدة للتسوق الإلكتروني. ونحن نستمدّ دائماً المنتجات وتوافرها من تفضيلات المتسوقات ورغباتهنّ، ونستمع إليهنّ في كلّ خطوة “.

وتوفر هذه المنصّة عبر الإنترنت تجربة تسوّق سهلة ستساعد على تبسيط العمليّات الشرائيّة الخاصّة بالعملاء في أيّ يوم وأيّ وقت، عبر إتاحة وسائل مختلفة للدفع، وعمليّة تحقّق بسيطة، ومساعدة العملاء عبر قنوات متعددة. ويتميّز موقع Thelevele.com بالتوصيل السريع، وهو حاليّاً يشحن إلى المملكة العربية السعوديّة ودول مجلس التعاون الخليجي.

زوروا الموقع الإلكتروني واستمتعوا بتجربة التسوّق:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى