أهم الأخبارمحليات

«إعانة المرضى» تقدم وجبات مجانية للهيئتين التمريضية والطبية طيلة فترة الحظر الجزئي

قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى الدكتور عادل التوحيد، إنه ومن خلال كافيتيريات جمعية صندوق إعانة المرضي في المستشفيات الحكومية وتقديرا لجهود الهيئة الطبية من أطباء وممرضين خلال عملهم في الخفارات الليلية وخاصة بوجود الحظر الجزئي وتعاونا مع توجهات مدراء المناطق الصحية ومدراء المستشفيات فيما يمكن أن يساهم في دعم الجهود الطبية للمرضي ويساهم في تخفيف ضغوطات العمل في هذا الظرف الصحي الذي تمر به البلاد من جائحة “كوفيد 19″، فقد أقدمت جمعية صندوق اعانة المرضى علي توفر وجبات مجانية محدودة للهيئة التمريضية من أطباء وممرضين بمستشفيات وزارة الصحة.
وكانت هذه المبادرة اقتراحا من مدير مستشفي الجهراء د. علي المطيري، الذي أكد علي أهمية مساندة الهيئة الطبية العاملة أثناء أداء واجبهم الليلي في المستشفي وهو مايعكس أهمية التعاون مع مدارء المناطق  والمستشفيات في تقديم الدعم اللوجستي للعاملين في المستشفيات تقديرا لجهودهم وتضحياتهم.
وأكد التوحيد في تصريح صحفي، أن جمعية صندوق إعانة المرضى تقدمت بإحدى بمبادراتها الخيرية في توفير وجبة مجانية (سناك)، وهي مكونة من القهوة والشوكولاتة أو البسكويت وعلبة مياه، تقدم مجانا للأطباء والهئية التمريضية العاملين ليلا بالمستشفيات بعد الساعة 6 مساء وحتى السادسة صباحا مرة واحدة لكل منهم يوميا طيلة فترة الحظر الجزئي، حيث تقدم لهم هذه الوجبة من خلال كافيتريات جمعية صندوق إعانة المرضى المتواجدة في مستشفيات الحكومية.
‏وأكد التوحيد، أن هذه الخطوة تأتي متوافقة مع أهداف جمعية صندوق إعانة المرضى وهي تقديم الخدمات للمرضى داخل المستشفيات ومساندة أدوار الهيئة التمريضية سواء الأطباء أو الممرضين والممرضات والإدارات العاملة في المستشفيات تعبيرا عن شكرهم ‏على جهودهم في خدمة المجتمع.
وشكر الدكتور عادل التوحيد كافة العاملين في الهيئة التمريضية بمستشفيات الكويت مقدرا جهودهم الطيبة التي أثمرت عملا مميزا داخل المستشفيات وأعدا بالمزيد من المشاريع الخيرية والإنسانية والتوعوية لجمعية صندوق إعانة المرضى داخل الكويت.
كما شكر مدراء المناطق ومدراء المستشفيات علي تعاونهم لتحقيق أهداف الجمعية لمساعدة وإعانة المرضي المعسرين، كما شكر د. التوحيد، المحسنين وأهل الخير اللذين يتفاعلون دوما مع مشاريع جمعية صندوق إعانة المرضى، ‏داعيا الله عز وجل أن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والسلامة والإسلام وأن يحفظها ويحفظ أهلها والمقيمين على أرضها من كل مكروه وسوء.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى