عربي و دولي

إنطلاق إذاعة «صوت مجلس التعاون» من البحرين

اعلن مدير اذاعة البحرين يونس سلمان عن انطلاق إذاعة «صوت مجلس التعاون» اليوم الأحد بمناسبة انعقاد الدورة ال37 للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال سلمان في تصريح اوردته وكالة الانباء البحرينية أن البث الاذاعي الخاص بالقمة سيستمر حتى يوم الثامن من الشهر الجاري مضيفا أن البث سيكون ضمن اذاعة «هنا الخليج العربي» التي انطلقت اخيرا بمشاركة مجموعة من المذيعين وطاقم إعلامي من دول مجلس التعاون والأمانة العامة لمجلس التعاون.
واوضح أن الهدف انطلاق «صوت مجلس التعاون» هو توحيد صوت جميع اذاعات دول مجلس التعاون خلال فترة انعقاد القمة لنقل والتركيز على آمال وتطلعات شعوب دول المجلس والنتائج المرجوة من القمة لما فيه خير وازدهار دول المجلس وشعوبها.
واضاف أن البث يتضمن برامج حوارية واخبارية وتغطيات بالاضافة الى باقة متنوعة من البرامج تتناول الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
واكد انه سيتم بث مجموعة من التقارير عن كل المجالات الهامة التي تخص وتعنى بالتعاون والتكامل الخليجي.
من جانبه قال مدير ادارة التنسيق والمتابعة من اذاعة دولة الكويت المشرف العام على اذاعة «صوت مجلس التعاون» بدر الطراروة في تصريح مماثل ان اجتماعات المسؤولين الاذاعيين من خلال الامانة العامة لدول مجلس التعاون حرصت على تطوير وتحديث البث والوصول الى الافضل في تقديم المواد الاذاعية.
واضاف أن اذاعة «هنا الخليج العربي» التي انطلقت الشهر الماضي من مملكة البحرين لها تردداتها في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين موضحا أن اذاعة «صوت مجلس التعاون» التي انطلقت اليوم بمناسبة القمة تبث حاليا من خلال اثير اذاعة «هنا الخليج العربي».
واكد الطراروة أن هدف اذاعة «صوت مجلس التعاون» هو تعزيز التآخي بين شعوب دول مجلس التعاون من الناحية الاجتماعية والاهداف المشتركة وتقريب وجهات النظر وتوصيل تطلعات الشعوب الى اصحاب الجلالة والسمو قادة وحكام دول مجلس التعاون الخليجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى