أهم الأخبارمحليات

افتتاحية صوت الخليج … محشوم يالعود … زهران “يتفيقه “

يبدو أن ضيف قناة المنار سالم زهران ، كشف اللثام عن الحقد الدفين اتجاه دول الخليج ونال في مداخلته أوصاف لا تليق بالمملكة العربية السعودية و دولة الكويت التى بذلت جهودا من خلال التحركات السياسية الرامية إلى رأب الصدع بين الأشقاء والفرقاء العرب والخليجيين ومساعيها لحل الأزمات في الداخل والخارج، ومتابعتها لقضايا المنطقة مرارا وتكرارا وعملا دؤوب بما لا يليق بسمعة الكويت .
وطل علينا سالم زهران ” ليتفيقه” فيما لا يجوز له ويبدو أن زهران ” ما حضر المادة قبل الحوار” مع مذيع المنار.
لقد أظهر ت يا زهران على الملأ تدخل غير مباشر بالحديث عن ما تحققه دولة الكويت ، أنها الإنجازات تلو الإنجازات لسيدي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله تعالى ورعاه على المستوى السياسي والإنساني أن كنت لا تعلم ، فهل علينا أن نتقبل ارتجالك السياسي الغير مدروس؟
يا زهران … إن الكلام عن أمير الإنسانية ليكون بأدب وان الوصف لقائد العمل الإنساني ليكون بقدر إنسانية سموه ذا الباع الطويل في العمل السياسي والدبلوماسي ، هكذا عليك يا زهران أن تتعلم فن الحوار التلفزيوني واﻻلقاء السياسي والحديث عن القيمة والقامة العود ” بو ناصر” أمير الكويت ، لقد اجتمع الشرق والغرب على دور الكويت كلاعب على الساحة الدبلوماسية الدولية فمن تكون انت؟ ، وهل طاب لك التدخل فيما لا يعنيك ومالك ومال ” الصين ومالك ومال صفقات الكويت الاقتصادية .. يا زهران من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى