أهم الأخبارمحليات

«الأرصاد الجوية»: فرصة لأمطار خفيفة متفرقة

قال مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي، إن «البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي ضعيف يسمح بتقدم منخفض جوي من ناحية الجنوب الغربي يسهم بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، مما يؤدي لفرصة لأمطار خفيفة متفرقة في وقت لاحق».
وتوقع القراوي أن يكون الطقس نهار اليوم الخميس غائما جزئيا، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة التي تتراوح بين 8 و28 كيلو مترا في الساعة.
وأضاف أن «هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في وقت لاحق، وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 22 و24 درجة مئوية، وحالة البحر خفيفة إلى معتدلة الموج الذي سيتراوح ارتفاعه بين قدم وأربع أقدام».
وأوضح أن «الطقس ليلا يكون غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتراوح بين 6 و26 كيلو مترا في الساعة مع وجود فرصة لسقوط أمطار متفرقة».
وأشار إلى أن «درجة الحرارة الصغرى المتوقعة تكون بين 10 و12 درجة مئوية، وحالة البحر خفيفة إلى معتدلة الموج الذي سيتراوح ارتفاعه بين قدم وثلاث أقدام».
وعن الطقس نهار غد الجمعة توقع القراوي أن يكون غائما جزئيا إلى غائم والرياح شمالية شرقية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح بين 12 و35 كيلو مترا في الساعة.
وذكر أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون بين 24 و26 درجة مئوية وحالة البحر خفيفة إلى معتدلة الموج الذي سيتراوح ارتفاعه بين قدمين وخمس أقدام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى