محليات

“الأرصاد”: تحسن تدريجي في طقس البلاد..والحرارة إلى ارتفاع

قالت إدارة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس في البلاد تبدأ بالتحسن التدريجي اليوم الخميس، تأثرا بامتداد مرتفع جوي مصحوبا بكتلة هوائية معتدلة يبدأ معها ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة العظمى والصغرى.

وتوقع مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي، أن يكون الطقس نهار اليوم مائلا للبرودة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة.

وقال القراوي إن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 18 و20 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة يكون باردا ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 4 و6 درجات مئوية ويكون البحر خفيف الموج وارتفاعه ما بين 1 و 2 قدم.

طقس الجمعة:

وبين أن الطقس نهار يوم غد الجمعة، يكون معتدلا وغائما جزئيا ، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس ليل غد يكون باردا وغائما جزئيا، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و 9 درجات مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

 

طقس السبت:

وأشار إلى أن الطقس نهار بعد غد السبت يكون معتدلا، وتظهر بعض السحب المتفرقة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة نهار السبت تتراوح ما بين 22 و24 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلا يكون باردا وغائما جزئيا ، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 10 و13 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى