أهم الأخباركتاب

الإعلامية المبهرة رضوى الشربيني … بقلم رنا شعرواى

 

إعلامية دار الحديث عنها كثيرًا في الآونة الأخيرة أصبحت كلماتها المؤثرة تراند في عالم اليوتيوب وأيقونة الجمال والذكاء والبهاء هي تضع الأنثى في مكان عالي كما وضعها الله من مرتبة الشرف والعفة والعلو وتعزيز النفس لا مهاناة ولا مذلة.

من تابع حلقاتها وجد أن تلك الإعلامية التي أنا لا أعرفها شخصيًا ولكن حلقاتها الأسبوعية في برنامج “هي وبس” كفيلة بأن تعطينا لمحة عن جمال أنوثتها وقوة شخصيتها ورحابة أفكارها وانطلاقها بكل حب وود وشجاعة  وابهار .

أنا شخصيًا مندهشة من جمالها وأفكارها هي ليست انحيازية للمرأة هي فقط تضع المرأة في مكانها الصحيح تجعل منها عقلًا يفكر لا قلبًا يحركها ويبخس حقها .

الإعلامية رضوى ظهرت بكل فخر واعتزاز من معاناة صقلتها جعلت منها أنثى مختلفة في الشكل والتفكير والأفكار هي محقة عندما تتحدث عن الأنثى بهذا القهر والوجع، تتحدث بحب عن الأنثى فهي الأم التي تقف بكل قوة لتربي زهرتين .

من وجهة نظري، هي الأخت والأم والصديقة التي تظهر روح تعاونها أمام الأخريات لتصقل بهن الطاعة والحب ولكن دون استغلال الأنثى ودون الرضوخ في حياة ذليلة على العكس تمامًا لتعيش حياة كريمة في ظل رجل كريم معطاء ودود ومحب حينها تكن مثله وأكثر .

 

 

إهداء متواضع مني إلى الإعلامية رضوى الشربيني في عيد الأم

جميع النساء ممتنة لتلك الأم

الإعلامية المثقفة

رضوى الشربيني

رنـــــا شعراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى