أهم الأخبارمحليات

الارصاد: امطار خفيفة متفرقة في عطلة نهاية الاسبوع

قالت ادارة الارصاد الجوية الكويتية ان البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من جهة الشمال الغربي ينحسر تدريجيا وتظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة في عطلة نهاية الاسبوع.
وذكر مراقب التنبؤات الجوية بالادارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الطقس نهار اليوم حار نسبيا وغائم جزئيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة واضاف القراوي ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 29 و32 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 إلى 3 أقدام.
واشار الى ان الطقس ليلا يكون معتدلا في اول الليل وباردا نسبيا في اخره والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتظهر سحب متفرقة مع فرصة لامطار ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.
واوضح ان الطقس المتوقع نهار الجمعة سيكون حارا نسبيا وغائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.
ولفت الى ان الطقس المتوقع مساء الجمعة سيكون معتدلا في اول الليل وباردا نسبيا في اخره والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.
وبين القراوي ان الطقس المتوقع نهار السبت سيكون حارا نسبيا وغائما جزئيا والرياح شمالية شرقية الى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.
وافاد بأن الطقس المتوقع مساء السبت سيكون معتدلا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 6 و20 كيلومترا في الساعة مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 16 و20 درجة مئوية والبحر خفيف الموج ما بين 1 و2 قدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى