أهم الأخبارمحليات

البدر : حصر 200 مقترح حصيلة بوابة التواصل والإبداع للارتقاء بمهنة الصيدلة خلال 3 شهور من الصيادلة

انتهت لجنة تطوير مهنة الصيدلة برئاسة وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية الدكتور عبدالله البدر من حصر 200 مقترح حصيلة بوابة التواصل والإبداع للارتقاء بمهنة الصيدلة خلال 3 شهور من الصيادلة.
وذكر الوكالبدر في تصريح صحافي أن 45 في المئة من المقترحات جاءت تطالب بتطوير النظم واللوائح والسياسات و13 في المئة منها لتطوير الممارسات والخدمات الصيدلانية، فضلا عن 15 في المئة منها جاء لتطوير وتدريب القوى العاملة، و27 في المئة تضمنت عدة مجالات متفرقة.
وكشف البدر عن تبني 48 في المئة من هذه الاقتراحات ضمن خطة اللجنة وتم تحويلها لمجموعة من المشاريع بدأ تنفيذها من فترة قريبة على أرض الواقع، شاكراً كل من ساهم في صياغة هذه الاقتراحات والتوجهات الثرية سواء من داخل الوزارة أو من خارجها، داعياً جميع الصيادلة إلى تظافر الجهود مع أعضاء اللجنة والفرق التابعة لها والمشاركة الفاعلة لترى هذه الرؤى النور.
وقال البدر: بوابة الإبداع الإلكترونية ستظل مفتوحة وننتظر أن تصلنا من خلالها نجاحات الصيادلة في مجال تحسين وتطوير الممارسات الصيدلانية في مواقع العمل المختلفة وذلك رغبة في التعرف على المزيد من الكوادر الصيدلانية المميزة والموهوبة في ميادين العمل، علماً بأن البريد الالكتروني لبوابة الإبداع:
[email protected]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى