أهم الأخبارمحليات

البلدية ..رفع 119 إعلان مخالف مختلف الأحجام من الشوارع والميادين

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت النقاب عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر ابريل الماضي والتي أسفرت عن تحرير 32  مخالفة وإزالة 119 اعلان مخالف.
وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 119 إعلان مخالف مختلف الأحجام من الشوارع والميادين  تم وضعها بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتسبب الكثير من الحوادث  إلى جانب تحرير 32 مخالفة تضمنت مخالفات بناء  وإعلانات وهندسية فضلا عن نظافة عامة.
وتابع الهاجري بانه قد تم توجيه 130 إنذار تعدي على أملاك الدولة، توجيه 16 تنبيهاً سلامة، توجيه 22 انذار لسكن العزاب فضلا عن وضع 31 ملصق على املاك الدولة ، لافتاَ إلى أنه قد تم إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة فضلا عن الصلح في مخالفة برسوم 100 دينار بالإضافة إلى التعامل مع 25 شكوي عبر الخط الساخن للفريق.
ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى