أهم الأخبارمحليات

«التأمينات الاجتماعية »: ماضون في تطوير خدماتنا واستدامة نظامنا

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنها ماضية في تطوير خدماتها التأمينية والاجتماعية وفق الأطر الزمنية الموضوعة لها مستذكرة ريادة تجربتها التأمينية على مستوى مؤسسات الضمان الاجتماعي والجهود المخلصة التي يبذلها موظفوها في سبيل استدامتها.

 

وقال المدير العام للمؤسسة بالتكليف أحمد الثنيان في تصريح صحافي، اليوم السبت، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 45 لانطلاقة (التأمينات الاجتماعية) كمؤسسة رسمية عام 1977 إن الخدمات المقدمة للمتقاعدين والمستحقين من أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم هي محل اهتمام كبير عند القائمين على المؤسسة.

 

 

 

وأضاف الثنيان أن المؤسسة «تأخذ بعين الاعتبار أحوال أبناء الكويت المتقاعدين وتسعى للنظر في الإصلاحات المطلوبة لتحسين خدماتها المقدمة لهم بما يضمن العيش الكريم لأصحاب المعاشات التقاعدية دون أن تؤثر هذه الإصلاحات على استدامة نظامنا التأميني لهذه المؤسسة العريقة التي طالما اعتمد عليها الكويتيون لضمان معيشة كريمة من خلال خدماتها التأمينية والاجتماعية الرائدة».

 

وأكد أن جميع موظفي مؤسسة التأمينات الاجتماعية لا يألون جهدا في سبيل تطوير عمل المؤسسة واضعين مصلحة المستفيدين من خدماتها نصب أعينهم كما يملي عليهم الواجب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى