أهم الأخبارمحليات

«التجارة»: إضافة خدمة الاستعلام الآلي لنظام البطاقة التموينية

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، اليوم، إضافة خدمة الاستعلام الآلي لنظام البطاقة التموينية في موقع الوزارة الالكتروني www.moci.gov.kw ضمن خانة أحدث الخدمات.

وقالت «التجارة» في بيان صحفي إن الاستعلام يشمل صلاحية البطاقة التموينية وحالتها، والأفراد المسجلين فيها والمخصصات التموينية المقررة للبطاقة الشهر الحالي وبيانات الصرف خلال فترات سابقة وأسعار المنتجات الغذائية وانواعها.

وأوضحت انه بإمكان صاحب البطاقة وضع رقم هاتفه في احد مراكز الوزارة ويسجل دخول وثم يضع رقما سريا خاصا به ليتابع تموينه، بسهولة، لافتة إلى أن الخدمة تحتوي على اسعار المنتجات انواعها و علامتها التجارية والمنشأ واذا كانت مدعومة او مخفضة.

وذكرت «التجارة» أنها خاطبت اتحاد الجمعيات التعاونية للتعميم على فروع توزيع المواد التموينية، للطلب من المستفيدين من البطاقات تحديث بياناتهم لدى مراكز الإصدار الخارجية للوزارة قبل صرف المواد التموينية للشهر الحالي قبل إطلاق الخدمة.

وأكدت الوزارة ان الخدمة الجديدة تأتي في إطار التحول الالكتروني لخدمات الوزارة وتسهيلا على المستفيدين من البطاقة التموينية، لافتة إلى أنها مستمرة في تحديث خدماتها وضمان جودتها، بما ينسجم مع استراتيجية الوزارة ورؤيتها الطموحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى